إصابة شيخ قبلي في هجوم مسلح بالعريش
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة شيخ قبلي في هجوم مسلح بالعريش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة شيخ قبلي في هجوم مسلح بالعريش

العريش - يسري محمد

قالت مصادر أمنية ان عيسى الخرافين وهو شيخ قبلي وعضو مجلس الشعب المصري عن "الحزب الوطني" المنحل، اصيب اليوم الاربعاء في هجوم مسلح عليه بمنطقة الخزان بالمساعيد بالعريش. وقالت المصادر ان الهجوم شنه مسلحون مجهولون ، باستخدام الاسلحة الآلية وفروا هاربين. واضافت المصادر ان الخرافين البالغ من العمر ( 50 عاما ) اصيب برصاصة في الرأس وانه وصل الى مستشفى العريش العامة في حالة حرجة. وقالت المصادر ان جنديا اصيب في هجوم مسلح شنه مسلحون على نقطة تفتيش تابعة للجيش المصري في منطقة "صدر الحيطان" بالقطاع الاوسط من سيناء . وسادت مدن شمال سيناء حالة من الهدوء الحذر بعد يوم من القصف العنيف الذي استهدف مواقع للمسلحين بقريتي التومة و المقاطعة جنوبي الشيخ زويد والذي اسفر عن مقتل 8 مسلحين واصابة 15 اخرين تقول السلطات المصرية انهم تورطوا في هجمات مسلحة ضد قوات الجيش والشرطة. وقالت المصادر ان جميع القوات في حالة استنفار شديد تحسبا لقيام المسلحين بشن هجمات انتقامية ضد قوات الجيش والشرطة بعد العملية التي اعتبره الجيش المصري ونوعية ، ونجحت في القضاء على خلية ناشطة للجماعات الارهابية بسيناء ، وتدمير مخزنيين للسلاح. وأضافت المصادر ان الخلية التي تمت تصفية معظم عناصرها أمس كانت من اخطر الخلايا العاملة بسيناء والتي تورطت في الكثير من الهجمات المسلحة ضد قوات الجيش والشرطة ، وانها كانت دائمة التنقل من مكان لاخر مما كان يسبب صعوبة في القبض على عناصرها. وتابعت ان هذه الخلية كانت تضم احد الخبراء في تصنيع المتفجرات وانها كانت تخطط لتنفيذ عمليات باستنخدام السيارات المفخخة و القيام بعمليات انتحارية باستخدام الاحزة الناسفة. وقامت طائرات الاباتشي اليوم بعمل طلعات جوية لتمشيط مناطق عدة جنوبي الشيخ زويد وجنوبي العريش بحثا عن العناصر "التكفيرية" التي قد تكون مختبأة بمناطق الزراعات. وترددت أنباء عن القاء القبض على 6 من هذه العناصر مختبئين جنوبي الشيخ زويد ، ويشتبه بتورطهم في الهجمات المسلحة التي كانت تتم ضد قوات الجيش والشرطة. وقالت المصادر الامنية ان هناك تراجعا في حدة العمليات المسلحة والهجمات التي كانت تتم ضد قوات من قبل المسلحين بسبب القبض على عدد كبير من القادة الميدانيين لهذه المجموعات والقبض على عدد آخر منهم . وأضافت ان عدداً من المصابين في الهجمات الصاروخية لطائرات الاباتشي يتم نقلهم الى داخل قطاع غزة عبر الانفاق لعلاجهم ، والعودة مرة أخرى الى سيناء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة شيخ قبلي في هجوم مسلح بالعريش إصابة شيخ قبلي في هجوم مسلح بالعريش



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates