إصابة شيخ قبلي في هجوم مسلح بالعريش
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة شيخ قبلي في هجوم مسلح بالعريش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة شيخ قبلي في هجوم مسلح بالعريش

العريش - يسري محمد

قالت مصادر أمنية ان عيسى الخرافين وهو شيخ قبلي وعضو مجلس الشعب المصري عن "الحزب الوطني" المنحل، اصيب اليوم الاربعاء في هجوم مسلح عليه بمنطقة الخزان بالمساعيد بالعريش. وقالت المصادر ان الهجوم شنه مسلحون مجهولون ، باستخدام الاسلحة الآلية وفروا هاربين. واضافت المصادر ان الخرافين البالغ من العمر ( 50 عاما ) اصيب برصاصة في الرأس وانه وصل الى مستشفى العريش العامة في حالة حرجة. وقالت المصادر ان جنديا اصيب في هجوم مسلح شنه مسلحون على نقطة تفتيش تابعة للجيش المصري في منطقة "صدر الحيطان" بالقطاع الاوسط من سيناء . وسادت مدن شمال سيناء حالة من الهدوء الحذر بعد يوم من القصف العنيف الذي استهدف مواقع للمسلحين بقريتي التومة و المقاطعة جنوبي الشيخ زويد والذي اسفر عن مقتل 8 مسلحين واصابة 15 اخرين تقول السلطات المصرية انهم تورطوا في هجمات مسلحة ضد قوات الجيش والشرطة. وقالت المصادر ان جميع القوات في حالة استنفار شديد تحسبا لقيام المسلحين بشن هجمات انتقامية ضد قوات الجيش والشرطة بعد العملية التي اعتبره الجيش المصري ونوعية ، ونجحت في القضاء على خلية ناشطة للجماعات الارهابية بسيناء ، وتدمير مخزنيين للسلاح. وأضافت المصادر ان الخلية التي تمت تصفية معظم عناصرها أمس كانت من اخطر الخلايا العاملة بسيناء والتي تورطت في الكثير من الهجمات المسلحة ضد قوات الجيش والشرطة ، وانها كانت دائمة التنقل من مكان لاخر مما كان يسبب صعوبة في القبض على عناصرها. وتابعت ان هذه الخلية كانت تضم احد الخبراء في تصنيع المتفجرات وانها كانت تخطط لتنفيذ عمليات باستنخدام السيارات المفخخة و القيام بعمليات انتحارية باستخدام الاحزة الناسفة. وقامت طائرات الاباتشي اليوم بعمل طلعات جوية لتمشيط مناطق عدة جنوبي الشيخ زويد وجنوبي العريش بحثا عن العناصر "التكفيرية" التي قد تكون مختبأة بمناطق الزراعات. وترددت أنباء عن القاء القبض على 6 من هذه العناصر مختبئين جنوبي الشيخ زويد ، ويشتبه بتورطهم في الهجمات المسلحة التي كانت تتم ضد قوات الجيش والشرطة. وقالت المصادر الامنية ان هناك تراجعا في حدة العمليات المسلحة والهجمات التي كانت تتم ضد قوات من قبل المسلحين بسبب القبض على عدد كبير من القادة الميدانيين لهذه المجموعات والقبض على عدد آخر منهم . وأضافت ان عدداً من المصابين في الهجمات الصاروخية لطائرات الاباتشي يتم نقلهم الى داخل قطاع غزة عبر الانفاق لعلاجهم ، والعودة مرة أخرى الى سيناء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة شيخ قبلي في هجوم مسلح بالعريش إصابة شيخ قبلي في هجوم مسلح بالعريش



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates