الرئاسة المصرية تسعى إلى تشكيل مجلس علماء
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرئاسة المصرية تسعى إلى تشكيل "مجلس علماء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئاسة المصرية تسعى إلى تشكيل "مجلس علماء"

القاهرة - الديب أبوعلي

قال المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية المصرية أحمد المسلماني أن حديثًا جاريًا في مؤسسة الرئاسة عن تشكيل ما يعرف بـ"مجلس علماء مصر"، ليضم أجيالاً جديدة من العلماء. وأوضح المسلماني، في مؤتمر عقده في حزب "الجبهة الديمقراطية"، الخميس، أن "الحديث في الرئاسة جار عن مجلس علماء مصر، لإضافة جيل جديد من العلماء يتولون الراية العلمية فى الوطن، وما لم يتقدم التعليم سيتم إعادة إنتاج التخلف باستمرار"، ووجه الشكر إلى "كل من دعم ثورة 30 يونيو، أدركنا أننا لسنا وحدنا فى العالم العربي وفي العالم، وأن هناك ناس حريصة على رفعة الوطن"، وأشار إلى أن الرئيس المصري الموقت عدلي منصور سيلتقي رموز كل القوى السياسية قريبًا. ولفت المسلماني إلى أن جولته المقبلة في إطار مناقشاته مع الأحزاب والقوى السياسية بشأن الأوضاع في مصر ستكون مع المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي، السبت، وجدد حديثه عن ضرورة توسيع النخبة المصرية لاعتباره أمرًا "أكثر حتمية"، وقال "نحتاج إلى الدعوة إلى مليونية الجودة، نحتاج مليون شخص من المستويات كافة، قادرين على تولى القيادة". وعلق القيادي في حزب "الجبهة" الدكتور علي السلمي على الانفجارين اللذين استهدفا موكب وزير الداخلية، الخميس، قائلاً "إن جماعة الإخوان عادت بنا إلى عهد الإرهاب الذي عانينا منه في فترة التسعينات"، واعتبر أن "الإخوان جماعة محظورة ومرفوضة شعبيًا، والحزب أعلن في بيانه رفض المبادرات الموجودة على الساحة التي تهدف لعودة الإخوان للساحة السياسية، إلا في ضوء 3 مبادئ تحكم المصالحة، وهي المحاسبة على كل الجرائم التي تمت في حق الوطن، والقصاص من كل من أجرم في حق الوطن بالقانون، وأن تأتي المصالحة بعد تعويض المتضررين من الجرائم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئاسة المصرية تسعى إلى تشكيل مجلس علماء الرئاسة المصرية تسعى إلى تشكيل مجلس علماء



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates