اشتباكات في ميدان الأربعين في السويس
آخر تحديث 17:56:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتباكات في ميدان الأربعين في السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات في ميدان الأربعين في السويس

السويس - سيد محمد

شهد ميدان الأربعين في مدينة السويس حالة من الشغب، عقب وصول مسيرة لأنصار مرسي إلى الميدان، والتي اشتبك معها بعض مؤيدي الفريق عبد الفتاح السيسي في الميدان، ما تسبب في حالة من الشغب، دفعت أعضاء اللجان الشعبية للإحالة بينهم في محاولة منهم للسيطرة على الموقف. وخرج العشرات من أنصار الرئيس المعزول مرسي في مسيرات انطلقت من مسجد "حمزة" في السويس في حي فيصل، باتجاه ميدان الأربعين، وهم يحملون شعار "رابعة"، وصور الرئيس المعزول، وفور وصولهم نشبت اشتباكات مع عدد من أنصار "السيسي"، وبعض المواطنين، تسببت في حالة من الشغب في الميدان، وتدخلت اللجان الشعبية بصورة سريعة، للفصل بينهم، وسط غياب تام لأفراد الجيش والشرطة في الميدان، بينما انتشر عدد من سيارات الإسعاف في محيط التظاهرات، تحسبًا لتجدد الاشتباكات، ووقوع إصابات. وفي المقابل كثفت القوات المشتركة من الجيش والشرطة من تواجدها على مداخل السويس "109 القاهرة – الاسماعيلية – السخنة – سيناء "، كما أغلقت القوات طريق "المعديات" في منطقة الجناين، وكثفت من تواجدها على طول المجرى الملاحي، بدءًا من منطقة بورتوفيق حتى الجناين، ونقطة التقاء الجيشين "الثاني – والثالث" الميداني. وأكد مصدر عسكري في السويس، أن القوات تواصل قيامها بتنفيذ خطتها لتأمين المدخل الجنوبي للمجرى الملاحي لقناة السويس، مضيفًا أن "القوات تواصل تواجدها المكثف على شواطئ المدخل الجنوبي للقناة في مدينة بورتوفيق"، كما قامت القوات بإزالة التعديات كافة في القرى المطلة على المجرى، ومنها جنيفة وكبريت في حي الجناين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات في ميدان الأربعين في السويس اشتباكات في ميدان الأربعين في السويس



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates