اشتباكات في ميدان الأربعين في السويس
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتباكات في ميدان الأربعين في السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات في ميدان الأربعين في السويس

السويس - سيد محمد

شهد ميدان الأربعين في مدينة السويس حالة من الشغب، عقب وصول مسيرة لأنصار مرسي إلى الميدان، والتي اشتبك معها بعض مؤيدي الفريق عبد الفتاح السيسي في الميدان، ما تسبب في حالة من الشغب، دفعت أعضاء اللجان الشعبية للإحالة بينهم في محاولة منهم للسيطرة على الموقف. وخرج العشرات من أنصار الرئيس المعزول مرسي في مسيرات انطلقت من مسجد "حمزة" في السويس في حي فيصل، باتجاه ميدان الأربعين، وهم يحملون شعار "رابعة"، وصور الرئيس المعزول، وفور وصولهم نشبت اشتباكات مع عدد من أنصار "السيسي"، وبعض المواطنين، تسببت في حالة من الشغب في الميدان، وتدخلت اللجان الشعبية بصورة سريعة، للفصل بينهم، وسط غياب تام لأفراد الجيش والشرطة في الميدان، بينما انتشر عدد من سيارات الإسعاف في محيط التظاهرات، تحسبًا لتجدد الاشتباكات، ووقوع إصابات. وفي المقابل كثفت القوات المشتركة من الجيش والشرطة من تواجدها على مداخل السويس "109 القاهرة – الاسماعيلية – السخنة – سيناء "، كما أغلقت القوات طريق "المعديات" في منطقة الجناين، وكثفت من تواجدها على طول المجرى الملاحي، بدءًا من منطقة بورتوفيق حتى الجناين، ونقطة التقاء الجيشين "الثاني – والثالث" الميداني. وأكد مصدر عسكري في السويس، أن القوات تواصل قيامها بتنفيذ خطتها لتأمين المدخل الجنوبي للمجرى الملاحي لقناة السويس، مضيفًا أن "القوات تواصل تواجدها المكثف على شواطئ المدخل الجنوبي للقناة في مدينة بورتوفيق"، كما قامت القوات بإزالة التعديات كافة في القرى المطلة على المجرى، ومنها جنيفة وكبريت في حي الجناين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات في ميدان الأربعين في السويس اشتباكات في ميدان الأربعين في السويس



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates