تجدد الاشتباكات في السويس بين أنصار مرسي ومواطنين
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجدد الاشتباكات في السويس بين أنصار مرسي ومواطنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تجدد الاشتباكات في السويس بين أنصار مرسي ومواطنين

السويس ـ سيد محمد

اندلعت الاشتباكات في ميدان الأربعين وشارع الجيش في محافظة السويس مجددًا، مساء الجمعة، بين أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، وعدد من المواطنين. فقد قام أنصار مرسي بالاعتداء بالضرب على عدد من أنصار وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي، أثناء قيامهم برفع لافتات تطالب بالقضاء على "الإرهاب"، في ميدان الأربعين، وكذلك الاعتداء على مصور صحافي وناشط سياسي أثناء تواجدهم في الميدان، حيث انطلق عناصر "الإخوان" في مسيرة من ميدان الأربعين إلى شارع الجيش، وتطورت إلى القذف بالحجارة، مما تسبب في وقوع عدد من الإصابات من جانب الطرفين، فضلاً عن انتشار حالة من الذعر والكرّ والفرّ في الميدان. وطالبت قوات الجيش المواطنين بإخلاء الشوارع والميادين، تمهيدًا لتفعيل حظر التجوال، وأكد الجيش الثالث الميداني، من خلال بيان تم توزيعه على المواطنين في شوارع السويس، عصر الجمعة، شكره وتقديره لأهالي السويس، على مساعدة قوات الجيش في عملها، والتزامهم بقرارات الحظر، وطالبت المواطنين بضرورة إخلاء الشوارع قبل بدء ساعات حظر التجوال، فيما شدد البيان على عدم السماح لاي أحد بخرق الحظر. وحلقت الطائرات الحربية والطائرات الهليكوبتر بكثافة في سماء السويس، ولا سيما في أماكن التظاهرات، وبطول المجرى الملاحي لقناة السويس وفي محيطها، في حين استعدت القوات المسلحة لغلق منافذ المحافظة كافة بالمدرعات والدبابات، التي انتشرت على منافذ السويس، وفي الشوارع الرئيسة تمهيدًا لتطبيق حظر التجوال.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجدد الاشتباكات في السويس بين أنصار مرسي ومواطنين تجدد الاشتباكات في السويس بين أنصار مرسي ومواطنين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates