المسلماني يلتقي التيار الشعبي لبحث الأزمة
آخر تحديث 16:45:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"المسلماني يلتقي "التيار الشعبي" لبحث الأزمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المسلماني يلتقي "التيار الشعبي" لبحث الأزمة

القاهرة – محمد الدوي

يلتقي  المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية المؤقتأحمد المسلمانيا ليوم السبت، وفد التيار الشعبي المصري، وعلى رأسه حمدين صباحي مؤسس التيار، في إطار اللقاءات التي تعقدها مؤسسة الرئاسة مع الرموز والقوى السياسية والمجهودات المبذولة للوقوف على مقترحات الأحزاب السياسية للخروج بالبلاد من الظروف الحرجة الحالية. و أكدت مصادر أن اللقاء سيحضره كل من عزازي علي عزازي ود.ماجدة نعيم والسفير معصوم مرزوق. وقال السفير معصوم مرزوق مسؤول ملف العلاقات الخارجية بالتيار الشعبي المصري وعضو مجلس أمنائه إن أبرز الظروف الحالية التي تمر بها مصر. ورؤية التيار للخروج من الأزمة الحالية لمواجهة الإرهاب  وأشار عضو مجلس أمناء التيار الشعبي إلى أن "التيار الشعبي سيطرح رؤيته أيضاً عن الظروف الاقتصادية. وذلك على ضوء المؤتمر الاقتصادي الذي نظمه التيار منذ عدة أشهر بمشاركة عدد كبير من الخبراء الاقتصاديين وتقديم مقترحات وحلول للتطورات الاقتصادية في المرحلة الحالية". وأكد  رئيس حزب التحالف الاشتراكي عبد الغفار شكر الذي يشغل أيضًا منصب نائب رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان إن "الحزب يوافق على خارطة الطريق بترتيبها الحالي دون تغيير بسبب الإجماع الذي تحقق حولها في بداية طرحها، بحيث تجري الانتخابات البرلمانية قبل الانتخابات الرئاسية، ولكن إذا ارتأت الأغلبية أن تقديم الانتخابات الرئاسية على الانتخابات البرلمانية، فإن الحزب لا مانع لديه من ذلك فالتوافق بين مختلف الأحزاب والقوى السياسية أهم شيء بهذه المرحلة الحرجة التي تمر بها مصر". وقال في بيان له أنه "من المعروف أن الدعوة لأسبقية الانتخابات الرئاسية، لقيت زخمًا إضافيًا مع مطالبة نقيب المحامين وعضو لجنة الخمسين لتعديل الدستور سامح عاشور، تلك اللجنة إدخال تعديلات على خارطة الطريق بما يسمح بإجراء الانتخابات الرئاسية قبل البرلمانية". وأرجع تلك المطالبة لسرعة إنجاز المرحلة الانتقالية قائلا: إن إ"جراء الانتخابات الرئاسية قبل البرلمانية سيجعلنا نستطيع السير قدومًا للإمام ونتجاوز الفترة الانتقالية التي تمر بها مصر، ونؤكد للعالم أننا أصحبنا دولة مستقرة". واعتبر أن الخيار سوف يكون للشعب من خلال جعل تلك الأسبقية مادة مؤقتة بالدستور الجديد، بحيث يقول الشعب كلمته بالموافقة أو الرفض عليها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المسلماني يلتقي التيار الشعبي لبحث الأزمة المسلماني يلتقي التيار الشعبي لبحث الأزمة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates