أبو حامد يطالب منصور بمد حالة الطوارئ
آخر تحديث 02:38:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبو حامد يطالب منصور بمد حالة الطوارئ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبو حامد يطالب منصور بمد حالة الطوارئ

القاهرة - الديب أبوعلي

طالب البرلماني السابق الدكتور محمد أبو حامد بمد حالة الطوارئ, والعمل بقانونها حتى ينتهي الاستفتاء على الدستور والانتخابات البرلمانية والرئاسية، لتتم كل هذه الفعاليات والإجراءات في ظل الطوارئ، وعدم الاكتفاء بمدها شهر أو شهرين آخرين. وأضاف أبو حامد في تصريحات "صحافية" أن مصر تتعامل الآن مع تنظيمات إرهابية قد تتوقف جرائمها فترة وتعاود تنفيذها في فترةٍ أخرى، مبدياً ثقته أن تنظيم الأخوان المسلمين الإرهابي والتنظيمات الإرهابية الأخرى الداعمة له لن تتوقف عن تنفيذ هجماتها خلال عام تنفيذ خارطة الطريق، وربما تستمر أعمالهم الإرهابية إلى ما بعد انتخاب الرئيس أيضاً, وقال "أتمنى من رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلي منصور أن يخرج في أقرب فرصة ويعلن صراحةً أن نهاية حالة الطوارئ لن تكون إلا في اللحظة التي يؤدي فيها الرئيس المنتخب اليمين الدستورية ويتقلد البلاد رسمياً، نظرًا للظروف السيئة التي تهدد أمن المصريين وتهدد سير خارطة الطريق بالشكل المخطط له" . يذكر أن مجلس الدفاع الوطني في اجتماعه أمس السبت, طلب مد العمل بحالة الطوارئ لمدة شهر أو شهرين آخرين، ذلك عقب حادث الاغتيال الذي تعرض له وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، وهي المحاولة التي باءت بالفشل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو حامد يطالب منصور بمد حالة الطوارئ أبو حامد يطالب منصور بمد حالة الطوارئ



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates