الجيش المصري ينتشر شرق معبر رفح بعد وقف عمله
آخر تحديث 21:56:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجيش المصري ينتشر شرق معبر رفح بعد وقف عمله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش المصري ينتشر شرق معبر رفح بعد وقف عمله

غزة – محمد حبيب

فجّر الجيش المصري الاثنين نفقاً ومنزلاً لتوريد البضائع إلى قطاع غزة في منطقة حيّ السلام على الحدود الجنوبية لقطاع عزة.وفي ذات السياق، رُصد انتشار للواءٍ من قوات الجيش المصري في المنطقة الشرقية لمعبر رفح الحدودي مع قطاع غزة.وبحسب شهود عيان، فإن أكثر من 25 دبابة و10 سيارات جيب عسكرية مصرية تنتشر شرق معبر رفح، داخل الأراضي المصرية. كما شرعت جرافات الجيش المصري صباح الاثنين بتجريف مئات الدونمات المزروعة بالأشجار والخضروات قرب الحدود المصرية مع قطاع غزة، بحثا عن الأنفاق . وأفاد شهود عيان أن 3 جرافات من نوع "بلدوزر" قامت بتجريف أشجار الزيتون وحمامات زراعية وجدران منازل بمحيط عمارة بهلول قرب بوابة صلاح الدين على الحدود المصرية. وشهدت المنطقة الأحد حملة أمنية موسعة هدم خلالها الجيش المصري ستة أنفاق كانت تستخدم في تهريب المواد الغذائية لسكان قطاع غزة بمنطقة الصرصورية. ويواصل الجيش المصري حملته الأمنية ضد الأنفاق الأرضية منذ أشهرعدة . وأعلن الجيش المصري الأسبوع الماضي عزمه خلق منطقة عازلة في مدينة رفح المصرية تمتد كيلومتر داخل الأراضي المصرية بهدف القضاء على الأنفاق. في سياق متصل أكدت جهات مسؤولة بمعبر رفح , إبلاغ الجهات المصري في معبر رفح الجهات الفلسطينية اليوم الاثنين بتوقف العمل في المعبر بعد عبور حافلة واحد بحجة استمرار العطل في الحواسيب . وكانت السلطات المصرية أغلقت بالأمس معبر رفح  بعد دخول حافلتين فقط بعد إبلاغ الجانب الفلسطيني بحدوث عطل في الحواسيب , مما تسبب في أزمة خانقة في المعبر وحال دون عبور العديد من الحالات الإنسانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش المصري ينتشر شرق معبر رفح بعد وقف عمله الجيش المصري ينتشر شرق معبر رفح بعد وقف عمله



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates