الجيش المصري ينتشر شرق معبر رفح بعد وقف عمله
آخر تحديث 18:24:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجيش المصري ينتشر شرق معبر رفح بعد وقف عمله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش المصري ينتشر شرق معبر رفح بعد وقف عمله

غزة – محمد حبيب

فجّر الجيش المصري الاثنين نفقاً ومنزلاً لتوريد البضائع إلى قطاع غزة في منطقة حيّ السلام على الحدود الجنوبية لقطاع عزة.وفي ذات السياق، رُصد انتشار للواءٍ من قوات الجيش المصري في المنطقة الشرقية لمعبر رفح الحدودي مع قطاع غزة.وبحسب شهود عيان، فإن أكثر من 25 دبابة و10 سيارات جيب عسكرية مصرية تنتشر شرق معبر رفح، داخل الأراضي المصرية. كما شرعت جرافات الجيش المصري صباح الاثنين بتجريف مئات الدونمات المزروعة بالأشجار والخضروات قرب الحدود المصرية مع قطاع غزة، بحثا عن الأنفاق . وأفاد شهود عيان أن 3 جرافات من نوع "بلدوزر" قامت بتجريف أشجار الزيتون وحمامات زراعية وجدران منازل بمحيط عمارة بهلول قرب بوابة صلاح الدين على الحدود المصرية. وشهدت المنطقة الأحد حملة أمنية موسعة هدم خلالها الجيش المصري ستة أنفاق كانت تستخدم في تهريب المواد الغذائية لسكان قطاع غزة بمنطقة الصرصورية. ويواصل الجيش المصري حملته الأمنية ضد الأنفاق الأرضية منذ أشهرعدة . وأعلن الجيش المصري الأسبوع الماضي عزمه خلق منطقة عازلة في مدينة رفح المصرية تمتد كيلومتر داخل الأراضي المصرية بهدف القضاء على الأنفاق. في سياق متصل أكدت جهات مسؤولة بمعبر رفح , إبلاغ الجهات المصري في معبر رفح الجهات الفلسطينية اليوم الاثنين بتوقف العمل في المعبر بعد عبور حافلة واحد بحجة استمرار العطل في الحواسيب . وكانت السلطات المصرية أغلقت بالأمس معبر رفح  بعد دخول حافلتين فقط بعد إبلاغ الجانب الفلسطيني بحدوث عطل في الحواسيب , مما تسبب في أزمة خانقة في المعبر وحال دون عبور العديد من الحالات الإنسانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش المصري ينتشر شرق معبر رفح بعد وقف عمله الجيش المصري ينتشر شرق معبر رفح بعد وقف عمله



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates