بيت المقدس تُعلن مسؤوليتها عن قتل جنود مصريين في سيناء
آخر تحديث 03:49:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"بيت المقدس" تُعلن مسؤوليتها عن قتل جنود مصريين في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بيت المقدس" تُعلن مسؤوليتها عن قتل جنود مصريين في سيناء

العريش - يسري محمد

زعمت جماعة "أنصار بيت المقدس" التي تبنّت محاولة اغتيال وزير الداخلية المصري اللواء محمد إبراهيم، أنها قامت بقتل وتدمير عدد من الآليات العسكرية للجيش، خلال العملية الأمنية الموسعة في سيناء. وقالت الجماعة، في بيان لها صدر، الأربعاء، "إنها دمرت سيارة (لاندكروزر) تابعة للجيش في عملية استهداف إحدى الحملات حين عودتها من عملياتها الإجرامية في قرية اللفيتات، مما أدى إلى مقتل عدد من الضباط والجنود، وأنها دمرت (همر) عسكري بعبوة ناسفة، في عملية استهداف لحملة متوجهة من الشيخ زويد إلى قرية الجورة، مما أسفر عن مقتل 6 من عناصر القوات الخاصة، كما استهدفت ثلاث مدرعات بعبوات ناسفة مما أدى إلى إعطابها، ولم نتمكن من معرفة عدد القتلى أو الجرحى". وأضاف البيان ذاته، أن "ذلك يأتي ردًا على العملية العسكرية في سيناء، والتي تم خلالها قتل الأبرياء، وفي هذه المرحلة الحساسة الحرجة التي تمر بها الأمة الإسلامية عمومًا ومصر خصوصًا، وفي وقت تمر فيه الأحداث العِظام متسارعة فتسقط الأقنعة وتظهر الحقائق وتتباين الصفوف بفضل الله تعالى، ليحيى من حي عن بينة ويهلك من هلك عن بينة ، ولأن مصر هي قلب الأمة وعقلها المحرّك فإن المَكر و الحرب فيها لها طبيعة خطرة وشرسة، يجب أن يتنبه لها الجميع، فهذه مرحلة تجمّع فيها أعداء الإسلام في مصر من علمانيين وملحدين ومنافقين وصليبيين في الداخل، مع أعدائه خارج مصر من يهود وصليبيي الغرب، في حرب شاملة على الإسلام في مصر، و كانت قوتهم ورأس حربتهم في هذه الحرب هي أجهزة الجيش والشرطة"، فيما توعدت الجماعة الجيش المصري بشنّ المزيد من الهجمات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيت المقدس تُعلن مسؤوليتها عن قتل جنود مصريين في سيناء بيت المقدس تُعلن مسؤوليتها عن قتل جنود مصريين في سيناء



GMT 22:01 2020 الأحد ,05 إبريل / نيسان

كورونا يقتل زوجين بفارق 6 دقائق

تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates