الدستور يدين العمليات الإرهابية في رفح
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الدستور" يدين العمليات الإرهابية في رفح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الدستور" يدين العمليات الإرهابية في رفح

القاهرة – عمرو والي

دان حزب "الدستور" المصري ما وصفه بـ"العملية الإرهابية الغادرة"، التي تعرض لها جنود القوات المسلحة في مدينة رفح، في شمال سيناء، صباح الأربعاء، والتي أسفرت عن مقتل 11، وإصابة 17 آخرين. وأكد الحزب، في بيان له، الأربعاء، تلقى "مصر اليوم" نسخة منه، دعمه القوي للقوات المسلحة في العمليات، التي قامت بها في الأسابيع الماضية، بغية تطهير سيناء، من "العناصر الإرهابية"، التي سبق وأن تورطت في جرائم قتل بشعة لجنودنا على مدى العام الماضي، وآخرها في مدينة رفح، قبل أسابيع عدة، عندما تمت تصفية 25 من المجندين بـ"دم بارد". وتابع الحزب ''كما تواصل هذه العناصر المسلحة، التي من المؤكد أن كل الأديان السماوية منها براء، شن هجمات إرهابية يسقط ضحيتها مدنيين أبرياء من أهالي شمال سيناء"، معتبرًا أن "شن مثل هذه العمليات الانتحارية البائسة، من قبل العناصر الإرهابية في سيناء، دليل على مدى تأثرهم بالضربات الموجعة، التي قام بها الجيش المصري، في الأيام الماضية، وتأكيدًا  على أنه لا يمكن التهاون مطلقًا في مواجهة الخطر، الذي يمثلونه على أمن مصر والمصريين".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدستور يدين العمليات الإرهابية في رفح الدستور يدين العمليات الإرهابية في رفح



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates