ارتفاع ضحايا تفجير الكسرة في بغداد إلى 87 قتيلاً وجريحًا
آخر تحديث 01:48:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتفاع ضحايا تفجير الكسرة في بغداد إلى 87 قتيلاً وجريحًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ارتفاع ضحايا تفجير الكسرة في بغداد إلى 87 قتيلاً وجريحًا

بغداد ـ نجلاء الطائي

ارتفعت حصيلة التفجير الانتحاري بحزام ناسف الذي استهدف حسينية التميمي في منطقة الكسرة شمال بغداد، إلى 87 قتيلاً وجريحًا. وقال مصدر في وزارة الداخلية العراقية، طلب عدم الكشف عن اسمه، في حديث إلى "مصر اليوم"، الخميس، "إن "حصيلة التفجير الانتحاري بحزام ناسف، الذي استهدف حسينية التميمي في منطقة الكسرة شمال بغداد، ارتفعت إلى 30 قتيلاً و 57 جريحًا، ون الجرحى يتلقون العلاج حاليًا في مستشفى مدينة الطب"، من دون إعطاء المزيد من التفاصيل. وأفاد مصدر أمني، في وقت سابق، أن "انتحاريًا يرتدي حزامًا ناسفًا اقتحم حسينية التميمي في منطقة الكسرة، أثناء خروج المصلين عقب انتهاء صلاة المغرب وفجر نفسه، مما أسفر عن مقتل خمسة مصلين وإصابة 14 آخرين بجروح متفاوتة". وحرق مواطنون غاضبون جثة انتحاري ثاني، حاول استهداف المسعفين الذين تجمعوا عقب التفجير الانتحاري الأول، الذي استهدف حسينية الكسرة، بعد أن تمكنت القوات الأمنية من قتله. وشهدت بغداد، الأربعاء، انفجار عبوة لاصقة كانت مثبتة في سيارة، تعود إلى أحد عناصر "الصحوة"، لدى مروره في منطقة هور رجب جنوب بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال، وإلحاق أضرار مادية بالسيارة، كما أُصيب عنصر في الأمن الوطني بانفجار عبوة لاصقة كانت مثبتة في سيارته على الطريق العام، في قرية محمد الهندي التابعة لقضاء المدائن جنوب بغداد، في حين قُتل ضابط برتبة مقدم، منسوب إلى وزارة الداخلية، بانفجار عبوة لاصقة ثبتت في سيارته في المنطقة ذاتها. وقد شهدت معدلات العنف في بغداد منذ مطلع آب/أغسطس 2013، انخفاضًا ملحوظًا، مقارنة بشهر تموز/يوليو، إذ ذكرت بعثة الأمم المتحدة في العراق، في الأول من أيلول/سبتمبر 2013، أن شهر آب/ أغسطس شهد مقتل وإصابة 2834 عراقيًا في عمليات عنف في مناطق متفرقة من البلاد، فيما أعربت عن "قلقها لمقتل وإصابة 17 ألف عراقي منذ بداية 2013.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع ضحايا تفجير الكسرة في بغداد إلى 87 قتيلاً وجريحًا ارتفاع ضحايا تفجير الكسرة في بغداد إلى 87 قتيلاً وجريحًا



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates