النصر الصوفي يدين حادث رفح الإرهابي
آخر تحديث 14:55:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"النصر الصوفي" يدين حادث رفح "الإرهابي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النصر الصوفي" يدين حادث رفح "الإرهابي"

البحر الأحمر- صلاح عبدالرحمن

دان رئيس حزب "النصر الصوفي" المهندس محمد صلاح زايد الحادث الأليم، الذي أودى بحياة 6 من خير أجناد الأرض، في الهجوم على مبنى المخابرات العسكرية في رفح، وأصاب قرابة العشرين من العسكريين والمدنيين. وأكد زايد، في تصريحات صحافية، أن الفتاوى التحريضية، هي السبب فيما تشهده مصر من تلك الحوادث الإرهابية، لافتًا إلى أن "هناك شيوخ من قادة السلفية، على غير العلم الكافي والدراسة التي تؤهلهم لتدريس الفقه والخطابة، وأصول الدين، فمنهم من هو خريج كلية الألسن، والإعلام، والزراعة، والطب، وسافر غالبهم إلى الدول العربية والغربية، ويلقون الخطب، والدروس في المساجد والمحاضرات، ويقدمون برامج في الفضائيات، وكلهم ممن ينتهجون فكر ابن تيمية، المخالف لفكر الأزهر الوسطي". وقال زايد أنه "حان الوقت ليتصدلا الأزهر لمثل هؤلاء، ويقوم بتوضيح مفاهيم القرآن الصحيحة، لاسيما الآيات التي تحث على القتال والجهاد"، مشيرًا إلى أن "الأزهر يتبعه أكثر من 85% من المسلمين، منذ أكثر من ألف عام، و15% فقط يتبعون فكر ابن تيمية، الذي تمت محاكمته وسجنه عندما خرج عن جموع العلماء، وتصدى له الأزهر"، وأضاف "شاهدت مقطعًا من فيديو من التابعين لتنظيم دولة الإسلام في العراق والشام، وهو يحث على الجهاد طبقًا للآية الكريمة (واللذين جاهدوا فينا)"، مبينًا أن "المقصود من الجهاد في الآية الكريمة ليس القتال، وإنما جهاد النفس الأمارة، واللوامة، والملهمة، حتى المطمئنة، كما قال النبي صلى الله عليه وسلم، رجعنا من الجهاد الأصغر إلى الجهاد الأكبر، أثناء عودته من إحدى الغزوات، وعندما سأله أحد الصحابة عن الجهاد الأكبر، قال جهاد النفس".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر الصوفي يدين حادث رفح الإرهابي النصر الصوفي يدين حادث رفح الإرهابي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates