النجيفي  تركيا ترحب بعودة العلاقات مع العراق
آخر تحديث 21:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النجيفي : تركيا ترحب بعودة العلاقات مع العراق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجيفي : تركيا ترحب بعودة العلاقات مع العراق

بغداد- نجلاء الطائي

أعلن رئيس مجلس النواب العراقي أسامة النجيفي عن ترحيب تركيا برسالة العراق للسلام وعودة العلاقات الثنائية.  وذكر مصدر في الوفد البرلماني المرافق للنجيفي أن رئيس مجلس النواب أعلن من أنقرة التي يزوها حالياً، ترحيب الحكومة التركية بالرسالة الشفوية التي حملتها من رئيس الوزراء نوري المالكي للسلام وعودة العلاقات بين البلدين".  يشار إلى أن النجيفي يزور على رأس وفد برلماني أنقرة في زيارة رسمية تستمر أربعة أيام التقى فيها كبار المسؤولين الأتراك . وأضاف أنه تم الاتفاق بين الجانبين على تبادل زيارات المسؤولين خطوة أولى على طريق عودة العلاقات بين البلدين الجارين.  وتابع "أن مبادرة العراق بشأن الأزمة السورية لقيت ترحيباً من الرئيس التركي عبد الله غول الذي أكد أنها البديل الأفضل للحل العسكري هناك".  وكان العراق قد أعلن قبل أسبوعين عن مبادرة لوقف الصراع في سورية، تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فوري وشامل على كامل أراضيه، وقطع إمدادات المال والسلاح لأطراف النزاع، مع انسحاب جميع المقاتلين الأجانب.وأكد رئيس الوزراء  نوري المالكي في كلمته الأسبوعية المتلفزة على دعم استمرار التحقيق المحايد الذي تجريه منظمة الأمم المتحدة حول استخدام السلاح الكيماوي، مع رفض التدخل الأجنبي في الشأن السوري، وأية عملية عسكرية تستهدف الدولة والأراضي السورية.وتضمنت المبادرة إطلاق صندوق عربي لدعم عودة اللاجئين السوريين، وإعادة إعمار سورية، وإلزام النظام السوري والمعارضة بجدول زمني لإجراء مفاوضات مباشرة بإشراف عربي ودولي، مع وضع خارطة طريق لإجراء انتخابات حرة في سورية يعقبها تداول سلمي للسلطة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجيفي  تركيا ترحب بعودة العلاقات مع العراق النجيفي  تركيا ترحب بعودة العلاقات مع العراق



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates