التوحيد السوري يُكذِّب ادِّعاءات بوصول أسلحة أميركية إليه
آخر تحديث 19:44:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"التوحيد" السوري يُكذِّب ادِّعاءات بوصول أسلحة أميركية إليه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التوحيد" السوري يُكذِّب ادِّعاءات بوصول أسلحة أميركية إليه

دمشق - جورج الشامي

كذب "لواء التوحيد" التابع للجيش السوري الحر ما نشرته "رويترز" على لسان قائد اللواء عبد القادر صالح، الذي نسبت إليه القول إن كتائب تابعة لـ "الجيش الحر" استلمت بعض الأسلحة الفتاكة من الولايات المتحدة. وفي بيان اطلع  "العرب اليوم" على نسخة منه، قال: "إنّ لواء التوحيد ينفي نفيًا قاطعًا ما بثته بعض وسائل الإعلام عن تصريحات صحافية نسبت للقائد المجاهد عبد القادر الصالح، ونبين أنه لم يكن في الأساس أي مؤتمر صحافي لا من قريب ولا من بعيد، كما ننفي استلام الثوار أسلحة من الولايات المتحدة سواءً فتّاكة أو غير فتّاكة". وقالت "رويترز" إن كلام الصالح عن وصول أسلحة فتاكة إلى المقاتلين ورد أثناء مؤتمر صحافي كان يحضره في إسطنبول في تركيا. وتابع بيان اللواء: "نُحذر من نشر هذا الكلام في هذه المرحلة الحرجة وّالمنعطف الهام الذي تمر به ثورة شعبنا، ونؤكد أن عزمنا وإرادتنا لن تلين معتمدة على الله عز وجل, ثمّ على سواعد مجاهدينا الأبطال على الجبهات وفي ميادين القتال, مؤكّدين أننا كما انتزعنا سلاحنا من عدوّنا واستطعنا بقوّة إرادة شعبنا وصبره وجلادته تلقين الحكومة أقوى الضربات في ميادين القتال, فإنّنا سنصل إلى اليوم الذي ينال فيه شعبنا حريته وكرامته". وحمّل البيان المجتمع الدولي "المسؤولية الكاملة عن جرائم الأسد، بسبب صمته عن جرائم الحكومة، وتحويل دماء السوريين وأشلائهم الى مادة للتفاوض على طاولة المجتمع الدولي، وسعي بعض الأطراف لتحقيق مصالح ومكاسب دولية على حساب الدم السوري".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التوحيد السوري يُكذِّب ادِّعاءات بوصول أسلحة أميركية إليه التوحيد السوري يُكذِّب ادِّعاءات بوصول أسلحة أميركية إليه



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates