قصف سوري عنيف على قرى لبنان الشمالية
آخر تحديث 01:11:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قصف سوري عنيف على قرى لبنان الشمالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قصف سوري عنيف على قرى لبنان الشمالية

بيروت – جورج شاهين

في اعتداءات هي الأقوى والأعنف منذ أسابيع عدة، تعرضت القرى اللبنانية المواجهة للحدود اللبنانية–السورية الشمالية؛ لقصف بالدبابات، والمدفعية الثقيلة، وأسلحة مضادة للطائرات، مصدرها الجانب السوري من الحدود. وتزامن القصف، حسب المعلومات الواردة إلى "العرب اليوم" مع اشتباكات هي الأعنف في الداخل السوري، وتحديدًا في منطقة تل كلخ، وريفها، بعد هدوء ساد المنطقة طيلة الأسابيع الأربعة الماضية . وقالت تقارير أمنية وصلت إلى "مصر اليوم"، إن "القصف المدفعي طال قرى بلدتي النورا والدبابية، ومحيطهما؛ فعاشت هذه البلدات الحدودية حالة من الخوف والقلق بعد ما نزح أهاليها من بعض البيوت، وقصدوا الأماكن الأكثر أمنًا". وأكدت التقارير، أنه "في تمام الساعة العاشرة ليلًا بالتوقيت المحلي، سُجل سقوط 3 قذائف، وإطلاق نار كثيف، من الجانب السوري على خراج بلدتي فريديس والدبابية، عند الضفة اللبنانية لمجرى النهر الكبير، بالإضافة إلى إطلاق نار في اتجاه السيارات التي تمر على أوتوستراد (العبودية–منجز) بشكل شل الحركة في المنطقة". وتابعت التقارير، "عند الحادية عشرة ليلًا أفيد بإطلاق نار من الجانب السوري على بلدة العبودية، وطال الرصاص محيط المنازل، وسادت حالة من الحذر والبلبلة في صفوف الأهالي، بالإضافة إلى إطلاق نار من الجانب السوري على معظم البلدات المتاخمة لمجرى النهر الكبير"  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصف سوري عنيف على قرى لبنان الشمالية قصف سوري عنيف على قرى لبنان الشمالية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates