هجوم مسلح على إحدى معسكرات الجيش اليمني
آخر تحديث 01:11:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هجوم مسلح على إحدى معسكرات الجيش اليمني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هجوم مسلح على إحدى معسكرات الجيش اليمني

صنعاء ـ عبد العزيز المعرس

شن مسلحون يعتقد أنهم من تنظيم "القاعدة"، هجومًا  بقذائف هاون   على إحدى  المعسكرات في سيئون  محافظة حضرموت (شرق اليمن)، و أوضح مصدر أمني لــ "مصر اليوم " أن الأجهزة الأمنية   حركت 3 أطقم مسلحة من أمن سيئون وقوات الأمن الخاصة مع فريق من الأدلة الجنائية إلى المزارع المجاورة التي انطلقت منها قذائف الهاون، فيما أغلقت جميع المنافذ وبدأت عملية تمشيط وبحث واسعة عن الجناة المتورطين بهذا العمل "الإرهابي". فيما قالت الأجهزة الأمنية في مديرية سيئون محافظة حضرموت "إن مجهولين استهدفوا معسكر باوزير بـ"6"قذائف هاون من داخل مزارع مجاورة للمعسكر". ونقل مركز الإعلام الأمني  التابع لوزارة الداخلية اليمنية عن الشرطة قولها " إن قذائف الهاون الـ6 التي أطلقتها العناصر "الإرهابية" استقرت جميعها بجوار المعسكر دون حدوث أي أضرار بشرية واقتصرت أضرارها على إلحاق خسائر مادية في منزل أحد المواطنين وقطع الأسلاك الكهربائية ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن معسكر باوزير والأحياء المجاورة له". في السياق ذاته ألقت قوات الأمن الخاصة الشرطة اليمنية  القبض على أربعه اشخاص يشتبه بانتمائهم  لتنظيم "القاعدة" في محافظه "مأرب " (شرق اليمن).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هجوم مسلح على إحدى معسكرات الجيش اليمني هجوم مسلح على إحدى معسكرات الجيش اليمني



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates