طوارئ في مترو الأنفاق تحسبًا لاعتصام الإخوان الأحد
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طوارئ في مترو الأنفاق تحسبًا لاعتصام "الإخوان" الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طوارئ في مترو الأنفاق تحسبًا لاعتصام "الإخوان" الأحد

القاهرة – عمرو والي

رفعت "الشركة المصرية لمترو الأنفاق" حالة التأهب القصوى، لمواجهة الاعتصام الذي دعا إليه أنصار الرئيس السابق محمد مرسي داخل محطات مترو الأنفاق، والذي تم تحديده، من الساعة 9 وحتى 11 صباح الأحد، بعدما أعلنت عدد من الحركات المؤيدة لمرسي الاعتصام داخل المحطات والقطارات لإصابة المرفق الحيوي بـ "الشلل التام"، وقال شهود عيان لـ "العرب اليوم " السبت، "إن محطة الشهداء ( ميدان رمسيس) شهدت تواجدًا أمنيًا مكثفًا من عناصر الشرطة لتفتيش الركاب حفاظاً على الأمن , كما تواجدت عناصر نسائية لتفتيش حقائب السيدات حيث أبدى الجميع تعاونًا ملحوظًا لضمان سير حركة القطارات . ومن جانبه قال رئيس الشركة المصرية لمترو الأنفاق المهندس عبد الله فوزى لـ "العرب اليوم " "إن هيئة المترو استعدت بكل طاقتها من موظفين وسائقين للاعتصام، وتم نشر فرق الطوارئ في كل المحطات بالتعاون مع شرطة النقل والمواصلات. وأضاف "إنه  سيتم نشر لجان من شرطة المرور في كل محطات المترو وستتواجد كل قيادات ومسؤولي مترو الانفاق وشرطة النقل والمواصلات داخل محطة الشهداء من الساعة 7 صباحا لمتابعة سير العمل" . وتابع قائلاً " لا يجوز لحامل تذكرة المترو، سوى رحلة يومية واحدة بها، ولا يحق له أن يستمر في الجلوس داخل المترو طوال ساعات اليوم، كما لا يجوز للمواطنين الاستمرار في الجلوس داخل نفس المحطة لفترة طويلة، مؤكدا أن عمل المترو لن يتوقف وستعمل اللجان الفنية والشُرطية على تفادي توقف حركة تقاطر القطارات ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طوارئ في مترو الأنفاق تحسبًا لاعتصام الإخوان الأحد طوارئ في مترو الأنفاق تحسبًا لاعتصام الإخوان الأحد



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates