المصري يطالب الرئيس منصور بتفعيل معاهدة السلام
آخر تحديث 19:17:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المصري يطالب الرئيس منصور بتفعيل معاهدة السلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المصري يطالب الرئيس منصور بتفعيل معاهدة السلام

القاهرة - الديب أبوعلي

أكد رئيس حزب الدستور، السفير السيد قاسم المصري إن الحزب أعلن خلال مشاركته الاحد فى اجتماع رئيس الجمهورية المؤقت مع القوى السياسية، تأييده لخارطة الطريق، لافتا أنه كان هناك نقاش حول أفضلية إجراء انتخابات رئاسية أولا أم برلمانية، مؤكدا أنه أبدى ملاحظات للحزب بشأن ما يجري في سيناء مطالبا بأهمية تفعيل معاهدة السلام والتى تنص فى مادتها الرابعة على أن يعاد النظر فى الترتيبات الأمنية كلما طلب أحد الطرفين ذلك ولابد من تعديلها بما يكفل وجود القوات المسلحة بتشكيلاتها المختلفة بشكل دائم لضمان حفاظ الأمن فى سيناء ولا يمكن أن تعود الأمور إلى ما كانت عليه. كما لفت فى تصريحات صحافية الى أهمية فتح معبر رفح بطريقة رسمية ومعلنة ومقننة حتى يسمح للشعب الفلسطينى أن يكون له متنفس على العالم الخارجى، كما طالب بعقد مؤتمر وطنى تدعو له رئاسة الجمهورية لبحث الوضع الاقتصادي الراهن خاصة وأن الحزب لديه خطة متكاملة للنهوض بالبلاد وأضاف أنه أكد على ضرورة ألا تسمح حالة الطوارئ بالمساس بحقوق الإنسان. كما شدد على جدوى تجنب إثارة الجدل بشأن موضوع الانتخابات الرئاسية أولا أم البرلمانية والأفضل هو الالتزام بخارطة الطريق كما هي بتوقيتاتها خاصة، وأنه لا يوجد فرق زمنى كبير بين البرلمانية والرئاسية وأكد قاسم تشديده خلال الاجتماع على ضرورة أن تكون الهوية الإسلامية والعربية للدولة خارج النقاش ولا يجب أن تكون محل معركة وجدال، وقال "أن ندخل الانتخابات على برامج موضوعية بعيدا عن الهوية الدينية وأشاد قاسم بلقاء رئاسة الجمهورية مؤكدا أنه كان مثمرا للغاية وأن الرئيس عدلي منصور كان صريحا ومتدفقا وملما بكل القضايا كما أن جميعنا خرج بانطباع جيد عنه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصري يطالب الرئيس منصور بتفعيل معاهدة السلام المصري يطالب الرئيس منصور بتفعيل معاهدة السلام



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates