تمرد الدقهلية ترفض دعم أي مرشح لانتخابات الرئاسة
آخر تحديث 02:44:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تمرد" الدقهلية ترفض دعم أي مرشح لانتخابات الرئاسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تمرد" الدقهلية ترفض دعم أي مرشح لانتخابات الرئاسة

الدقهلية ـ رامي القناوي

رفض منسق الاتصال الجماهيري في حركة "تمرد" في الدقهلية عمرو الحوتي، دعم أي مرشح من قِبل الحملة المركزية للحركة في القاهرة. وأوضح الحوتي، أن "الحملة شعبية، ولن تدعم أي مرشح للرئاسة، أو محاباة أحد، لأننا حملة شعبية ملك المصريين جميعًا، ولا نريد أن ندخل في عراك انتخابي لتأييد مرشح وعدم تأييد آخر، وخصوصًا لو كان منتميًا إلى التيار المدني الثوري، والذي نعتبره قوام (تمرد) الأساسي"، مضيفًا "إننا نبحث عن دور وطني، نفيد فيه وطننا، وحتى نكمل مسيرة الثقة التائيد الشعبي لنا، ونحن نجد هذا الدور ليس في تأئيد مرشح، ولكن في طرح برامج المرشحين وتقييمها، وتوعية الناخبين بشأن كيفية الاختيار، وكيفية التصويت، والوصول إلى مقر لجان التصويت، وغير ذلك من الخطوات التالية". وأكد منسق العمل الجماهير في "تمرد" الدقهلية محمد المهندس، أن المكتب التنفيذي للمحافظة سيعلن خلال الأيام المقبلة التشكيل الجديد، مع استمرار القوام الرئيس لـ"تمرد" في المحافظة، وهو كالتالي: دعاء خليفة عضو اللجنة المركزية ومنسقة الدقهلية، محمد المهندس منسق العمل الجماهيري منطقة شمال، عمر الحوتي منسق الاتصال الجماهيري منطقة جنوب، إبراهيم منصور منسق "تمرد" في مركز أجا، محمد أشرف منسق الحركة في مركز المنزلة. هذا بالإضافة إلى تغير محدود في بعض المراكز، وسيتم الإعلان عن التشكيل الجديد مع بدء تفعيل حملة "نواب شباب" خلال أيام. وأضاف المهندس، أن "تمرد" الدقهلية حصلت على 10 ألاف استمارة "اكتب دستورك" حتى الآن، مدوّن بها التعديلات والاقتراحات من المشاركين في الحملة، ليتم تجميعها وفهرستها، ثم إرسالها إلى "لجنة الخمسين" المخوّل لها كتابة الدستور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد الدقهلية ترفض دعم أي مرشح لانتخابات الرئاسة تمرد الدقهلية ترفض دعم أي مرشح لانتخابات الرئاسة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates