قتلى وجرحى في قصف بالهاون على ريف دمشق وحلب وحماة
آخر تحديث 03:48:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قتلى وجرحى في قصف بالهاون على ريف دمشق وحلب وحماة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قتلى وجرحى في قصف بالهاون على ريف دمشق وحلب وحماة

دمشق ـ مصر اليوم

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن "قرى السماقية وتفاحة في ريف حماة الشرقي تعرضت لقصف صاروخي بقذائف الهاون، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة، ترافق مع قصف القوات النظامية مناطق في بلدة اللطامنة، مما أدى لسقوط عدد من الجرحى"، مضيفًا أن "محافظة الرقة تم تنفيذ غارة جوية من الطيران الحربي على مناطق في بلدة معدان دون أنباء عن إصابات". وأضاف المرصد، أن "محافظة دمشق شهدت اشتباكات قبل قليل، بين القوات النظامية، ومقاتلي الكتائب المقاتلة، قرب مجمع 8 آذار، في منطقة الزبلطاني، ترافق مع سقوط قذيفتي هاون في منقطة المليقية، مما أدى إلى سقوط جرحى، في حين سقطت قذائف هاون عدة في منطقة العباسيين، وأول منطقة العمارة، وفي شارع بغداد، ومنطقة القصاع، وفي محيط المشفى الفرنسي، ووردت معلومات عن سقوط شهداء وجرحى نتيجة سقوط القذائف". وتابع المرصد، أن "محافظة ريف دمشق شهدت قصفًا من قِبل القوات النظامية في مناطق عدة، منها بلدة جبعدين، مما أدى إلى سقوط جرحى، وتضرر في بعض المنازل"، مضيفًا أن "محافظة إدلب تعرضت أيضًا في مدينة معرة النعمان لقصف من قِبل القوات النظامية بقذائف الهاون، مما أدى إلى سقوط جرحى". وأكد المرصد أن "في محافظة حلب فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على منطقة السكن الشبابي، ومحيط مطار النيرب العسكري، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا، كما انفجر لغم أرضي بآلية تابعة للقوات النظامية على طريق قرية القبتين، قرب بلدة السفيرة، ووردت أنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات النظامية"، مضيفًا أن "محافظة درعا تعرضت مناطق فيها، مثل: بلدات الحراك، وعدوان، ومحجة؛ لقصف من قِبل القوات النظامية، مما أدى إلى سقوط جرحى، كما استشهدت سيدة متأثرة بجراحها، نتيجة قصف القوات النظامية لبلدة داعل"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتلى وجرحى في قصف بالهاون على ريف دمشق وحلب وحماة قتلى وجرحى في قصف بالهاون على ريف دمشق وحلب وحماة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates