قيادي سابق في الجماعة يطرح مبادرة تصالح مع الإخوان
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قيادي سابق في "الجماعة" يطرح مبادرة تصالح مع "الإخوان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قيادي سابق في "الجماعة" يطرح مبادرة تصالح مع "الإخوان"

القاهرة – محمد الدوي

قال القيادي السابق في الجماعة الإسلامية كرم زهدي، إنه "مازال يتواصل مع قيادات الجماعة الإسلامية وعلى رأسهم عضو مجلس شورى الجماعة الشيخ عبود الزمر، لمواصلة الاتصالات مع الجيش والمسؤولين في الحكومة والنظام الحالي؛ لطرح مبادرة للتصالح وإنهاء الأزمة الحالية وتقديم حلول سياسية، وأضاف في بيان له  "إنه طرح عدة مطالب منها لقاء عدد من مسؤولي جماعة "الإخوان" المسلمين في السجون والمعتقلات، لمعرفة مطالبهم وحلوهم لحل الأزمة ولطرح عليهم مبادرة الجماعة الإسلامية بالتوقف عن التظاهرات حقنًا للدماء وحفاظًا على أرواح الشباب والأطفال، مقابل الإفراج عن المعتقلين ووقف المطاردات الأمنية" . وأضاف في بيان له  "إنه طرح عدة مطالب منها لقاء عدد من مسؤولي جماعة "الإخوان" المسلمين في السجون والمعتقلات، لمعرفة مطالبهم وحلوهم لحل الأزمة ولطرح عليهم مبادرة الجماعة الإسلامية بالتوقف عن التظاهرات حقنًا للدماء وحفاظًا على أرواح الشباب والأطفال، مقابل الإفراج عن المعتقلين ووقف المطاردات الأمنية" . واستطرد قائلا "إنه سبق وأن أفتي إن خروج جماعة "الإخوان" المسلمين في المسيرات باطل شرعًا ومحرم، لأنها تؤدي لإسالة الدماء وسقوط الأطفال، داعيًا "الإخوان" والجماعة الإسلامية بالتوقف عن المسيرات كي لا تسقط المزيد من الدماء، وأن يلتزم كل أب تجاه أبنائه، ويخاف عليهم من هذه المسيرات". وأشار إلى أن اتصالاتهم بالجيش والمسؤولين مازالت مستمرة مع الجهات السيادية وأنهم قدموا أطروحات ومبادرات لإنهاء الأزمة، إلا أنه حتي الآن لم نصل لاتفاق بسب اختلاف السياسيات واستمرار التظاهرات التي تعد أحد أسباب عرقلة المفاوضات مع الجيش.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قيادي سابق في الجماعة يطرح مبادرة تصالح مع الإخوان قيادي سابق في الجماعة يطرح مبادرة تصالح مع الإخوان



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates