التحقيق مع خلية من القاعدة خططت لاغتيال هادي
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التحقيق مع خلية من "القاعدة" خططت لاغتيال هادي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التحقيق مع خلية من "القاعدة" خططت لاغتيال هادي

صنعاء - عبدالعزيز المعرس

باشرت النيابة العامة في أمانة صنعاء، التحقيق مع ثمانية عناصر من تنظيم "القاعدة"، متهمين بمحاولة اغتيال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، في تموز/يوليو الماضي. وأفاد مصدر قضائي يمني، لــ"مصر اليوم"، أن "النيابة الجزائية المتخصصة في قضايا أمن الدولة، باشرت، الثلاثاء، التحقيق مع خلية مكونة من ثمانية عناصر من تنظيم (القاعدة)، وأن المتهمين ينتمون إلى محافظات البيضاء وإب وأبين وذمار، وقد خططوا لتفجير موكب هادي بعبوات ناسفة شديدة الانفجار، أثناء مروره في شارع الستين الجنوبي أمام (سيتي ماكس) القريب من دار الرئاسة اليمنية في صنعاء, وتم اعتقالهم مع عبوات ناسفة ومتفجرات وأسلحة وذخائر في مدينتي صنعاء ومعبر في محافظة ذمار, بعد قرابة شهر من إبطال أجهزة الأمن لعبوة ناسفة من مادة (سي 3) تزن سبعة كيلوغرامات شديدة الانفجار موقتة بشريحة هاتف جوال، ومخبأة في معطف عسكري في نفق للمشاة في شارع الستين، كانت تستهدف موكب الرئيس اليمني". ويأتي التحقيق مع هؤلاء المتهمين، بعد أربعة أيام من صدور حكم من المحكمة الجزائية المتخصصة في قضايا أمن الدولة في صنعاء، بحبس ثلاثة من التنظيم من سنة إلى سبع سنوات، لإدانتهم بالتخطيط لاغتيال هادي، بواسطة سيارتين مفخختين, والتخطيط لاستهداف ضباط وأفراد أمن وشخصيات عدة من بينها رئيس جهاز الأمن السياسي "المخابرات"، والسفير الأميركي لدى صنعاء جيرالد فايرستاين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحقيق مع خلية من القاعدة خططت لاغتيال هادي التحقيق مع خلية من القاعدة خططت لاغتيال هادي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates