بيان يؤكد الدعم الكامل من أبناء سيناء للجيش
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيان يؤكد الدعم الكامل من أبناء سيناء للجيش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيان يؤكد الدعم الكامل من أبناء سيناء للجيش

يسري محمد – سيناء

أصدر نشطاء يمثلون تيارات سياسية مختلفة في شمال سيناء، بيانًا، الأربعاء، أكدوا فيه "وقوف أبناء سيناء ضد الإرهاب"، مؤكدين "دعمها الكامل للجيش المصري". وقال البيان: نقف قلبًا وقالبًا ضد الإرهاب بجميع أشكاله وصوره وداعميه، نعرف أن للحرب دائمًا ضحايا وتكلفة، ونثق في أن قواتنا المسلحة تحاول أن تتجنب إلحاق الضرر بالمواطنين الأبرياء. وأهاب البيان بالدولة أن "تواصل عملها الدؤوب على استئصال جميع أنواع العنف وبسط سيطرة القانون على كل شيء، بما يحقق للمواطن أمنه واستقراره، وأن يتم تشكيل لجنة من مجلس حقوق الإنسان والوزارات والهيئات المختصة، لبحث حالة المواطنين الأبرياء البسطاء، الذين نالهم الضرر، جراء العمليات وتوثيق حالاتهم، تمهيدًا لتعويضهم التعويض العادل عن خسائرهم". وقال البيان: ستظل سيناء كما كانت عبر تاريخها الطويل المقدس، جزءًا هامًا وركن ركين في جدار الدولة المصرية. إن ما يحدث اليوم على أرض سيناء، هو مواجهة بين رسوخ الدولة وكياناتها (مؤسسات وشعب يحلم بالأمن والاستقرار والتنمية) وبين إرهاب دخيل لم تعرفه سيناء عبر تاريخها، مدعومًا بعناصر وجهات من الخارج والداخل وتنظيمات تمني نفسها بجعل هذه البقعة المباركة مخلب لقط ورمح لتهديد كيان الدولة وشعبها العريض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيان يؤكد الدعم الكامل من أبناء سيناء للجيش بيان يؤكد الدعم الكامل من أبناء سيناء للجيش



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates