بيان يؤكد الدعم الكامل من أبناء سيناء للجيش
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيان يؤكد الدعم الكامل من أبناء سيناء للجيش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيان يؤكد الدعم الكامل من أبناء سيناء للجيش

يسري محمد – سيناء

أصدر نشطاء يمثلون تيارات سياسية مختلفة في شمال سيناء، بيانًا، الأربعاء، أكدوا فيه "وقوف أبناء سيناء ضد الإرهاب"، مؤكدين "دعمها الكامل للجيش المصري". وقال البيان: نقف قلبًا وقالبًا ضد الإرهاب بجميع أشكاله وصوره وداعميه، نعرف أن للحرب دائمًا ضحايا وتكلفة، ونثق في أن قواتنا المسلحة تحاول أن تتجنب إلحاق الضرر بالمواطنين الأبرياء. وأهاب البيان بالدولة أن "تواصل عملها الدؤوب على استئصال جميع أنواع العنف وبسط سيطرة القانون على كل شيء، بما يحقق للمواطن أمنه واستقراره، وأن يتم تشكيل لجنة من مجلس حقوق الإنسان والوزارات والهيئات المختصة، لبحث حالة المواطنين الأبرياء البسطاء، الذين نالهم الضرر، جراء العمليات وتوثيق حالاتهم، تمهيدًا لتعويضهم التعويض العادل عن خسائرهم". وقال البيان: ستظل سيناء كما كانت عبر تاريخها الطويل المقدس، جزءًا هامًا وركن ركين في جدار الدولة المصرية. إن ما يحدث اليوم على أرض سيناء، هو مواجهة بين رسوخ الدولة وكياناتها (مؤسسات وشعب يحلم بالأمن والاستقرار والتنمية) وبين إرهاب دخيل لم تعرفه سيناء عبر تاريخها، مدعومًا بعناصر وجهات من الخارج والداخل وتنظيمات تمني نفسها بجعل هذه البقعة المباركة مخلب لقط ورمح لتهديد كيان الدولة وشعبها العريض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيان يؤكد الدعم الكامل من أبناء سيناء للجيش بيان يؤكد الدعم الكامل من أبناء سيناء للجيش



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates