أمن الإسكندرية يداهم ورشة تصنيع سلاح
آخر تحديث 21:50:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمن الإسكندرية يداهم ورشة تصنيع سلاح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمن الإسكندرية يداهم ورشة تصنيع سلاح

الإسكندرية - هيثم محمد

داهمت قوات الأمن في الإسكندرية ورشة لتصنيع الأسلحة شرق المدينة، وتحفظوا على عدد من الأسلحة داخلها. وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة ثان المنتزه، تفيد قيام المدعو مجدي حسن علي حسن (53عامًا)، عامل، ومقيم دائرة القسم، باتخاذ مسكنه كمخزن للسلاح الناري وكمالياته. وعقب استئذان النيابة العامة، قام ضباط إدارة البحث الجنائي بمداهمة المنزل، وتمكنوا من التحفظ على الأسلحة المضبوطة. وتم ضبط عدد 136 ياي حديد، و2 دبشك، و21 ماسورة سلاح، وعدد 3 طبنجة ضغط هواء، و22 طبنجة صوت، و6 علب طلقات صوت عيار 9 مليمتر، و8 أسلحة بيضاء، و3 عصي حديدية، و13 علبة أدوات تنظيف سلاح، و19 عداد "تايمر 9"، و63 كاتم صوت، و64 جهاز تليسكوب، و17 جهاز ليزر، كما تم ضبط كمية من القطع المختلفة، التي تستخدم في تجهيز التليسكوبات. وجاري العمل على تحديد مكان المتهم الهارب وضبطه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن الإسكندرية يداهم ورشة تصنيع سلاح أمن الإسكندرية يداهم ورشة تصنيع سلاح



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates