الجيش المصري يواصل الحملة الأمنية في سيناء
آخر تحديث 04:02:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجيش المصري يواصل الحملة الأمنية في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش المصري يواصل الحملة الأمنية في سيناء

سيناء - يسري محمد

واصلت قوات الجيش والشرطة المصرية في سيناء العملية الأمنية، لليوم الثالث عشر على التوالي، حيث تتم عمليات تمشيط ودهم موسعة، بحثًا عن من تصفهم السلطات المصرية بالمسلحين المتورطين في شن هجمات على المقرات والحواجز الأمنية للجيش والشرطة، خلال الفترة الماضية.    وقالت مصادر أمنية أن "طائرات الأباتشي لا زالت تحلق في مناطق شرق العريش، وجنوب الشيخ زويد، ورفح، بحثًا عن المطلوبين، ورصد أية تحركات، قد تتم للمسلحين"، مضيفة أن "العملية الأمنية القائمة، التي لا زالت مستمرة، نجحت في تقليص حجم الهجمات المسلحة، التي كانت تتم يوميًا، على قوات الجيش والشرطة، وأن العملية قد أنجزت نحو 80% من أهدافها، وأنها متواصلة، إلى أن يتم القضاء نهائيًا على البؤر الإرهابية في سيناء"، وتابعت أن "العملية التي قامت بها قوات الأمن، الأربعاء، أسفرت عن اعتقال 15 مشتبه فيهم، بينهم فلسطيني، وضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر، وقصفت طائرات الأباتشي مناطق الوادي الأخضر، والصفا، والسكاسكة". وواصلت مصر فتح معبر رفح، لليوم الثاني، لدواعي الحالات العاجلة من الجانبين، اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر. وسيتم غلق المعبر، الخميس، ولم تعلن المصادر عن موعد جديد لفتح المعبر. وجاء قرار الفتح بناءًا على طلب الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الذي أجرى اتصالاً هاتفيًا، الاثنين، مع مدير المخابرات المصرية اللواء محمد تهامي، طلب منه السماح للطلبة والمرضى والحالات الإنسانية بالخروج من قطاع غزة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش المصري يواصل الحملة الأمنية في سيناء الجيش المصري يواصل الحملة الأمنية في سيناء



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates