سائق يقتل طفلة ويُلقي جثتها في نهر النيل
آخر تحديث 03:49:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سائق يقتل طفلة ويُلقي جثتها في نهر النيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سائق يقتل طفلة ويُلقي جثتها في نهر النيل

القاهرة ـ أحمد عبدالصبور

تمكنت مديرية أمن القاهرة، من فكّ لغز اختفاء الطفلة بسنت، البالغة من العمر 10سنوات، والتي وجدت جثتها في مياه نهر النيل. وقد بدأت التحريات بشأن الواقعة، عندما تقدمت السيدة "رشا.ف.ط"، ببلاغ يُفيد باختفاء طفلتها بسنت، وعدم التمكن من معرفة مكان تواجدها، وفي وقت لاحق ورد لها اتصال تليفوني من هاتف محدد من شخص مجهول، يطالبها بترك منزلها الكائن في منطقة المرج، والعودة إلى محل إقامتها القديم في منطقة حلوان، حتي يتم ترك صراح ابنتها المختطفة.وقامت الأجهزة الأمنية على الفور، بالبحث والتتبع، حتى تصادف عثور شرطة المسطحات المائية على جثة طفلة في أحد المجاري النهرية في منطقة حلوان، مُطابقة لمواصفات البلاغ، وبالفعل تعرّفت الأم على طفلتها القتيلة، وبتضيق دائرة الاشتباه والبحث لفكّ غموض مقتل الطفلة، كانت المفاجئة للأجهزة الأمنية التي اكتشفت أن أم الطفلة المقتولة ترتبط بعلاقة مع شخص يُدعى مصطفى (42 عامًا)، ويعمل سائقًا في منطقة المعادي، وقام باختطاف نجلتها لإرغامها على العودة إلى منطقة حلوان مرة أخرى، وأقام والمجنى عليها في إحدى الحدائق العامة في منطقة طره، وفي اليوم الرابع، ولكثرة بكائها واستغاثتها تعدى عليها بالضرب وإلقائها أرضًا وطعنها بسكين، مما أدى إلى وفاتها، وقام بالتخلص من الجثة بإلقائها فى مياه نهر في حلوان، وعقب تقنين الإجراءات ألقي القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سائق يقتل طفلة ويُلقي جثتها في نهر النيل سائق يقتل طفلة ويُلقي جثتها في نهر النيل



GMT 22:01 2020 الأحد ,05 إبريل / نيسان

كورونا يقتل زوجين بفارق 6 دقائق

تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates