حزب الدستور يعتمد تشكيلاً جديدًا لمجلس حكمائه
آخر تحديث 21:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حزب "الدستور" يعتمد تشكيلاً جديدًا لمجلس حكمائه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حزب "الدستور" يعتمد تشكيلاً جديدًا لمجلس حكمائه

القاهرة – عمرو والي

أعلن حزب "الدستور"، إصدار رئيسه السفير سيد المصري، قرارًا يقضي بسحب قرار صادر في وقت سابق، خاص بتشكيل مجلس مؤقت للحكماء للحزب في المرحلة الانتقالية، واعتماد تشكيل جديد لهذا المجلس. وقال الحزب، في بيان صحافي صادر عنه، الخميس: إنه تقرر أن يشتمل تشكيل اللجنة على 7 من أعضاء حزب "الدستور"، وهم السفيرة سعاد محمود شلبي (عضو لجنة الحكماء الأفريقية ومدير مركز القاهرة للتدريب على تسوية المنازعات)، والسفير ناجي إبراهيم الغطريفي (مساعد وزير الخارجية الأسبق والخبير الدولي) والدكتور أحمد عبد الوهاب الغندور (العميد الأسبق لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية ونائب رئيس مجلس الوزراء في عهد الرئيس السادات) وجمال سيد عبدالراضي (الناشط الحقوقي). وأضاف البيان إلى أن "التشكيل تضمن أيضًا كلا من: بدر صابر أحمد البنداري (عضو لجنة حكماء القاهرة المنتخب)، والمهندس وائل محمد عبد الرحيم نوارة (أحد مؤسسي الجمعية الوطنية للتغير والأمين العام السابق لحزب "الغد")، والمهندس أحمد علي إسماعيل (العضو المنتخب في لجنة حكماء القاهرة)"، مشيرًا إلى أنهم "سيمثلون مجلسًا مؤقتا للحكماء في الفترة الانتقالية للحزب، وسيباشرون مهامهم من تاريخ صدور هذا القرار". وذكر البيان أن "القرار تم اتخاذه بعد الاطلاع على القانون رقم (40 للعام 1977) الخاص بتنظيم الأحزاب السياسية، والمعدل بالمرسوم بقانون رقم (12 للعام 2011)، ولائحة النظام الأساسي للحزب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب الدستور يعتمد تشكيلاً جديدًا لمجلس حكمائه حزب الدستور يعتمد تشكيلاً جديدًا لمجلس حكمائه



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates