حزب الدستور يعتمد تشكيلاً جديدًا لمجلس حكمائه
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حزب "الدستور" يعتمد تشكيلاً جديدًا لمجلس حكمائه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حزب "الدستور" يعتمد تشكيلاً جديدًا لمجلس حكمائه

القاهرة – عمرو والي

أعلن حزب "الدستور"، إصدار رئيسه السفير سيد المصري، قرارًا يقضي بسحب قرار صادر في وقت سابق، خاص بتشكيل مجلس مؤقت للحكماء للحزب في المرحلة الانتقالية، واعتماد تشكيل جديد لهذا المجلس. وقال الحزب، في بيان صحافي صادر عنه، الخميس: إنه تقرر أن يشتمل تشكيل اللجنة على 7 من أعضاء حزب "الدستور"، وهم السفيرة سعاد محمود شلبي (عضو لجنة الحكماء الأفريقية ومدير مركز القاهرة للتدريب على تسوية المنازعات)، والسفير ناجي إبراهيم الغطريفي (مساعد وزير الخارجية الأسبق والخبير الدولي) والدكتور أحمد عبد الوهاب الغندور (العميد الأسبق لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية ونائب رئيس مجلس الوزراء في عهد الرئيس السادات) وجمال سيد عبدالراضي (الناشط الحقوقي). وأضاف البيان إلى أن "التشكيل تضمن أيضًا كلا من: بدر صابر أحمد البنداري (عضو لجنة حكماء القاهرة المنتخب)، والمهندس وائل محمد عبد الرحيم نوارة (أحد مؤسسي الجمعية الوطنية للتغير والأمين العام السابق لحزب "الغد")، والمهندس أحمد علي إسماعيل (العضو المنتخب في لجنة حكماء القاهرة)"، مشيرًا إلى أنهم "سيمثلون مجلسًا مؤقتا للحكماء في الفترة الانتقالية للحزب، وسيباشرون مهامهم من تاريخ صدور هذا القرار". وذكر البيان أن "القرار تم اتخاذه بعد الاطلاع على القانون رقم (40 للعام 1977) الخاص بتنظيم الأحزاب السياسية، والمعدل بالمرسوم بقانون رقم (12 للعام 2011)، ولائحة النظام الأساسي للحزب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب الدستور يعتمد تشكيلاً جديدًا لمجلس حكمائه حزب الدستور يعتمد تشكيلاً جديدًا لمجلس حكمائه



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates