وزير الداخلية لن نترك كرداسة حتى نقضي على البؤر الإجرامية
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الداخلية: لن نترك كرداسة حتى نقضي على البؤر الإجرامية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الداخلية: لن نترك كرداسة حتى نقضي على البؤر الإجرامية

القاهرة - الديب أبوعلي

قال وزير الداخلية المصري، اللواء محمد إبراهيم، "إن رجال الشرطة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة, لازالوا يعملون على تمشيط منطقة كرداسة بحثًا عن الخارجين عن القانون والعناصر "الإرهابية" المطلوبين قضائيًا والمتورطين في واقعة اقتحام مركز شرطة كرداسة، التي راح ضحيتها 11 ضابطًا وفردًا"، وأوضح وزير الداخلية في تصريحات صحافية أن الأجهزة الأمنية حتى الآن تمكنت من القبض على 65 متهمًا، من العناصر الإجرامية من بين المطلوبين، وبحوزتهم كمية من الأسلحة النارية المتنوعة والقنابل اليدوية.  وأكد اللواء محمد إبراهيم أنه حتى الآن لم يتم القبض على أي من طارق وعبود الزمر، مؤكدًا أن القوات تكثف جهودها لملاحقة وضبط المطلوبين كافة، مشيرا إلى أن أعداد المضبوطين تزيد كل فترة نتيجة عمليات التمشيط التي لازالت مستمرة . ولفت  اللواء محمد إبراهيم في تصريحاته، إلى أن قوات الأمن تواصل تقدمها بنجاح في أرجاء كرداسة كافة، ونجحت في إحكام قبضتها على مركز شرطة كرداسة، والسيطرة على الشوارع كافة، والميادين في المنطقة.  وشدد وزير الداخلية على أن رجال الشرطة سيواصلون العملية، بعزيمة وإصرار حتى تصفية البؤر الإجرامية و"الإرهابية" الموجودة في كرداسة كافة، وضبط جميع المطلوبين تمهيدًا لتقديمهم إلى العدالة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الداخلية لن نترك كرداسة حتى نقضي على البؤر الإجرامية وزير الداخلية لن نترك كرداسة حتى نقضي على البؤر الإجرامية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates