أمن القاهرة يضبط نصابًا انتحل صفة المحامي العام
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمن القاهرة يضبط نصابًا انتحل صفة المحامي العام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمن القاهرة يضبط نصابًا انتحل صفة المحامي العام

القاهرة ـ أحمد عبدالصبور

تمكنت الأجهزة الأمنية في القاهرة، الخميس، من القبض على عاطل انتحل صفة قاضٍ معروف للنصب على مهندس والاستيلاء على مبلغ ٣٠٠ ألف جنيه. وقد تلقى قسم شرطة البساتين بلاغًا من مهندس، يُفيد بأنه تعرّف على أحد الأشخاص ذو مظهر أنيق، ادعى أنه المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة المستشار مصطفى خاطر، ونظرًا إلى وجود قضايا شيكات بمبلغ ٦٠٠ ألف جنيه ضد عم المهندس، منظورة أمام القضاء في محكمة جنوب القاهرة، طلب من النصاب التدخل لإنهائها. ووافق النصاب بالفعل على التدخل لإنهاء تلك القضية مقابل مبلغ ٣٠٠ ألف جنيه، وعلى الفور دفع المهندس المبلغ بالكامل على أمل إنهاء القضية، ولم ينتهي الأمر عند ذلك الحد، بل استطاع النصاب الحصول على مبلغ ١٨٠ ألف جنيه أخرى من المهندس، مقابل ١٠ تأشيرات حج، ثم أخذ الوقت يمر من دون أي تقدم في القضية أو التاشيرات، الأمر الذي أدى إلى قلق المجني عليه. وتقدم المجني عليه ببلاغ بشأن تلك الوقائع، وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بجمع المعلومات، ثم فوجئ المجني عليه بطلب المستشار النصاب شراء سياره لنجله، الأمر الذي انتهزته الأجهزة الأمنية، وتم الاتفاق مع المبلغ على إنهاء الإجراءات عقب تسليمه صورة بطاقة مدوّن عليها محمد مصطفى خاطر "مزورة"، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وتم إعداد الكمائن اللازمة، وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم وبحوزته ألفيّ جنيه، وكمية من المشغولات الذهبية تُقدر بـ 5000 جنيه، وبمواجهته اعترف، باشتراكه مع عاطلين في تكوين عصابة، تخصصت في ارتكاب جرائم النصب، بانتحال صفة المسؤولين في الدولة، وأن المبلغ المالي والمشغولات الذهبية من متحصلات تلك الجرائم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن القاهرة يضبط نصابًا انتحل صفة المحامي العام أمن القاهرة يضبط نصابًا انتحل صفة المحامي العام



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates