أمن القاهرة يضبط نصابًا انتحل صفة المحامي العام
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمن القاهرة يضبط نصابًا انتحل صفة المحامي العام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمن القاهرة يضبط نصابًا انتحل صفة المحامي العام

القاهرة ـ أحمد عبدالصبور

تمكنت الأجهزة الأمنية في القاهرة، الخميس، من القبض على عاطل انتحل صفة قاضٍ معروف للنصب على مهندس والاستيلاء على مبلغ ٣٠٠ ألف جنيه. وقد تلقى قسم شرطة البساتين بلاغًا من مهندس، يُفيد بأنه تعرّف على أحد الأشخاص ذو مظهر أنيق، ادعى أنه المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة المستشار مصطفى خاطر، ونظرًا إلى وجود قضايا شيكات بمبلغ ٦٠٠ ألف جنيه ضد عم المهندس، منظورة أمام القضاء في محكمة جنوب القاهرة، طلب من النصاب التدخل لإنهائها. ووافق النصاب بالفعل على التدخل لإنهاء تلك القضية مقابل مبلغ ٣٠٠ ألف جنيه، وعلى الفور دفع المهندس المبلغ بالكامل على أمل إنهاء القضية، ولم ينتهي الأمر عند ذلك الحد، بل استطاع النصاب الحصول على مبلغ ١٨٠ ألف جنيه أخرى من المهندس، مقابل ١٠ تأشيرات حج، ثم أخذ الوقت يمر من دون أي تقدم في القضية أو التاشيرات، الأمر الذي أدى إلى قلق المجني عليه. وتقدم المجني عليه ببلاغ بشأن تلك الوقائع، وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بجمع المعلومات، ثم فوجئ المجني عليه بطلب المستشار النصاب شراء سياره لنجله، الأمر الذي انتهزته الأجهزة الأمنية، وتم الاتفاق مع المبلغ على إنهاء الإجراءات عقب تسليمه صورة بطاقة مدوّن عليها محمد مصطفى خاطر "مزورة"، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وتم إعداد الكمائن اللازمة، وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم وبحوزته ألفيّ جنيه، وكمية من المشغولات الذهبية تُقدر بـ 5000 جنيه، وبمواجهته اعترف، باشتراكه مع عاطلين في تكوين عصابة، تخصصت في ارتكاب جرائم النصب، بانتحال صفة المسؤولين في الدولة، وأن المبلغ المالي والمشغولات الذهبية من متحصلات تلك الجرائم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن القاهرة يضبط نصابًا انتحل صفة المحامي العام أمن القاهرة يضبط نصابًا انتحل صفة المحامي العام



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates