إستقالات جماعية من التحالف الشعبي في الإسماعيلية
آخر تحديث 12:08:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إستقالات جماعية من "التحالف الشعبي" في الإسماعيلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إستقالات جماعية من "التحالف الشعبي" في الإسماعيلية

الاسماعيلية - يسري محمد

استقال 17 عضوًا من قيادات حزب "التحالف الشعبي الاشتراكي" في الإسماعيلية، احتجاجًا على ما وصفوه بـ "محاولات الحزب إقصاء الشباب، والابتعاد عن أهداف ثورة 25 يناير". وقال بيان الأعضاء المستقيلين، "منذ قيام ثورة ٢٥ يناير، وتحقيقًا لأهدافها، اتجه الشباب المنتمي إلى الفكر اليساري، بالبحث عن حزب يساري متوافق مع مطالبهم، ووجدنا هذا ممثلاً في حزب (التحالف الشعبي الاشتراكي)، وتم تنشيط هذا الحزب وإدخال بعض الشباب على هذه التجربة الفريدة، ثم بدأ الحراك في الشارع، وازداد يومًا بعد يوم، وفوجئنا هذه الأيام بانحراف عن مبادئ اليسار، والوقوف ضد الكوادر الشبابية الفعالة في الشارع، بل ووصل الأمر إلى تشويه صورتهم، ويتم ذلك من أجل سيطرة بعض الأشخاص اللذين لا يريدون ظهور الشباب على الساحة، ويتعمدون إقصاءهم، متناسين أنها كانت ثورة وقودها الشباب، ثم فوجئنا ببعض القرارات المنفرده والاتجاه إلى التنظير، والحديث داخل الغرف المغلقة، وتغافلوا الاشتباك مع الشارع، وقد تحملنا هذا مرارًا وتكرارًا من أجل المصلحة العامة، ولكن من دون جدوى من الطرف الآخر، لذا نحن الموقعون أدناه، نقدم استقالتنا بشكل نهائي وجماعي من هذا الكيان، الذي كنّا نراه بوصلة لثورة يناير المجيدة". وقد وقع على الاستقالة كل من: ١- إسلام بهاء محمد. ٢- عضو لجنة مركزية ومسؤول أمانة العمال في الإسماعيلية كرم عبدالحليم محمد. ٣- أمين التنظيم في الإسماعيلية وسام مليجي فؤاد. ٤- عضو اللجنة المركزية والأمين المساعد في الإسماعيلية علي محمد فتحي. ٥- مسعود محمد مسعود. ٦- محمد علاء الدين محمد. ٧- عضو اللجنة المركزية محمد عبدالرحمن عثمان. ٨- مهدي خيري أحمد. ٩- محمد موسى السيد. ١٠- عبدالله محمود يوسف. ١١- محمود بحر. ١٢- مصطفى محمود علي. ١٣- ولاء صابر محمد. ١٤- باسم الميجي فؤاد. ١٥- عبدالله محمود أحمد. ١٦- علي إبراهيم علي. ١٧- مصطفى محمد علي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إستقالات جماعية من التحالف الشعبي في الإسماعيلية إستقالات جماعية من التحالف الشعبي في الإسماعيلية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates