القومي لحقوق الإنسان يشكل لجان تقصي حقائق
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"القومي لحقوق الإنسان" يشكل لجان تقصي حقائق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "القومي لحقوق الإنسان" يشكل لجان تقصي حقائق

القاهرة - علي رجب

شكل المجلس القومي لحقوق الإنسان لجان عدة، بغية تقصي الحقائق بشأن الأحداث الماضية. وهذه اللجان هي لجنة لتقصي الحقائق في أحداث "رابعة والنهضة"، والأحداث المرتبطة بهما، مثل بين السرايات والمنيل، ولجنة أحداث الاعتداء على المواطنين والمنشأت بسبب الهوية الدينية، ولجنة حادث سيارة الترحيلات الخاصة بسجن أبو زعبل، التي راح ضيحتها 35 سجينًا، ولجنة أخرى عن أحداث قسم كرداسة، والتي راح ضيحتها 11 من رجال الشرطة. وفيما يتعلق بلجنة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية، فقد تم تغيير التوجه في العمل من مجرد رصد الانتهاكات لهذه الحقوق، إلى كيفية تعزيز الحقوق (إعمالها)، وقد وضعت اللجنة على أجندة عملها مجموعة من الحقوق الأساسية، ستعمل عليها خلال الفترة المقبلة، ومنها حقوق العمال والفلاحين، الحق في السكن، الحق في الصحة، والحق في التعليم. وكذلك تم الاتفاق على الانفتاح على مؤسسات العمل المدني، للتعاون بين لجنة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية وبين هذه المؤسسات. وسيعقد اجتماع بين اللجنة وبين المنظمات العاملة في مجال الحقوق الاقتصادية والاجتماعية، الأسبوع المقبل، للاستفادة من الخبرات المختلفة لهذه المؤسسات، والاستماع إلى أرائهم بشأن خطة عمل اللجنة، ومقترحاتهم عن تعزيز الحقوق الاقتصادية والاجتماعية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القومي لحقوق الإنسان يشكل لجان تقصي حقائق القومي لحقوق الإنسان يشكل لجان تقصي حقائق



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates