إغلاق محطة البحوث وإجراءات أمنية مكثفة في المترو
آخر تحديث 03:49:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إغلاق محطة "البحوث" وإجراءات أمنية مكثفة في المترو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إغلاق محطة "البحوث" وإجراءات أمنية مكثفة في المترو

القاهرة - علي رجب/عمرو والي

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إغلاق محطة "البحوث" في الخط الثاني، ومنع وقوف القطارات فيها، وذلك بناءًا على طلب الشرطة بإغلاقها لدواع أمنية.وقام العاملون في المحطة بإغلاق أبواب المحطة كافة، استجابة لقرار الأمن، تزامنًا مع اشتباكات بالخرطوش في شارع السودان أعلى المحطة، بين أنصار الرئيس السابق محمد مرسي وأهالي المنطقة.وأكد رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق المهندس عبد الله فوزي، في حديث خاص إلى "العرب اليوم"، أن "القرار جاء حفاظًا على أرواح الركاب، والعاملين بالمترو، نظرًا لتصاعد حدة الاشتباكات في المنطقة"، موضحًا أن "محطة البحوث تعد المحطة الثالثة المغلقة، ولا تتوقف فيها القطارات، إلى جانب محطتي السادات، والجيزة"، مُبينًا أنه "أمر بإغلاق محطة مترو البحوث في الخط الثاني كإجراء احترازي، تخوفًا من وصول الاشتباكات بين الأهالى والإخوان في شارع السودان، ناحية منطقة المهندسين"، مشيرًُا إلى أنه "عقب انتهاء الاشتباكات ستفتح المحطة أبوابها للجمهور مرة أخرى".وكان أنصار المعزول قد نظموا مسيرة من شارع أحمد عرابي إلى شارع جامعة الدول العربية في المهندسين، عبر شارع السودان، قبل أن تقع اشتباكات بينهم وبين أهالي شارع السودان، قريب من محطة البحوث.ويذكر أن رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو كان قد شدد على أن تشغيل القطارات في الخطوط الثلاثة، الجمعة، سيكون حتى السابعة مساءًا، تنفيذًا لقرار حظر التجوال.وقال فوزي أن "القطارات تعمل، الجمعة، منذ السادسة صباحًا حتى السابعة مساءًا، في خطوط المترو الثلاثة، على أن يبدأ تشغيلها، السبت، من السادسة صباحًا، حتى الثانية عشرة مساءًا"، لافتًا إلى أن "هناك تكثيفًا أمنيًا في المحطات جميعها، بالتعاون مع شرطة النقل والمواصلات والأمن العام، لتطويق المحطات وتفتيش المشتبه فيهم، ووضع كمائن متحركة، وسيتم إغلاق أية محطة، حال وقوع اشتباكات بين أنصار مرسي والمواطنين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إغلاق محطة البحوث وإجراءات أمنية مكثفة في المترو إغلاق محطة البحوث وإجراءات أمنية مكثفة في المترو



GMT 22:01 2020 الأحد ,05 إبريل / نيسان

كورونا يقتل زوجين بفارق 6 دقائق

تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates