القبض على أخطر التكفيريين في سيناء
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبض على أخطر "التكفيريين" في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على أخطر "التكفيريين" في سيناء

سيناء ـ يسري محمد

تمكنت الأجهزة الأمنية في شمال سيناء من القبض على إسماعيل عبد الله حمدان أبو شيتة، السبت، في حين أصيب جنديين من قوات الجيش في تفجير عبوة ناسفة، استهدف عربة مدرعة كانت تسير على الطريق الدولي العريش/ رفح. وقالت مصادر أمنية أن الحادث وقع عند منطقة الخروبة، حيث وضع مسلحون مجهولون العبوة على أحد جانبي الطريق. وتمكنت الأجهزة الأمنية في شمال سيناء من القبض على إسماعيل عبد الله حمدان أبو شيتة، وهو من أخطر العناصر "التكفيرية"، ومن المتهمين الرئيسيين في التعدي على عدد من المنشآت الشرطية ومقر الحماية المدنية في العريش، واستهداف ضباط وأفراد الشرطة والقوات المسلحة في الأكمنة ونقاط الارتكازات الأمنية في المحافظة. والمتهم المقبوض عليه، شقيق حمادة أبو شتيه، الذي ألقي القبض عليه، في أيلول/سبتمبر من العام الماضي، وصدر ضده حكمًا بالإعدام، ضمن 14 شخصًا، صدرت في حقهم أحكام بالإعدام، لإدانته بالمشاركة في قتل عدد من رجال الشرطة والجيش، في هجمات مسلحة على مركز شرطة ثان العريش، وأحد البنوك. وبرز أسم عائلة أبو شيته، عندما اختطف مسلحون، في أيار/مايو الماضي، 7 من رجال الجيش والشرطة في سيناء، وظهر الجنود في تصوير مرئي، يطالب بالإفراج عن حمادة أبو شيته، إلا أن عائلته نفت في ذلك الوقت أية علاقة لها بالحادث.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على أخطر التكفيريين في سيناء القبض على أخطر التكفيريين في سيناء



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates