فلسطيني يخطف جندي إسرائيلي ويقتله لتحرير أخيه
آخر تحديث 12:12:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فلسطيني يخطف جندي إسرائيلي ويقتله لتحرير أخيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فلسطيني يخطف جندي إسرائيلي ويقتله لتحرير أخيه

غزة – محمد حبيب

أعلنت إذاعة الكيان الإسرائيلي، السبت، أن جيش الاحتلال عثر على جثمان جندي إسرائيلي، اختفت آثاره في قلقيلية لساعات عدة. ونقلت الإذاعة عن المتحدث باسم جيش الكيان أن "الجيش وجد الجثة، السبت، في قلقيلية، وقام بإبلاغ أسرته بمقتله، وأن الجيش والوحدات الخاصة فتحت تحقيقًا بالحادثة". وذكرت الإذاعة أن "الجندي تعرض للخطف بين منطقتي طولكرم وقلقيلية، وبعد ساعات عثر على جثمانه"، مشيرةً إلى أن "قوات أمنية كبيرة تقوم بالتحقيق في ظروف الحادثة". وأفادت بأن "الحادثة وقعت في قرية بيت أمين جنوب قلقيلية، وأن الشاباك تمكن من اعتقال الخاطف، ويدعى نضال أ. عمر (42 عاماً)، وقد اعترف بتنفيذ العملية لوحده، وكان يهدف من ذلك إلى التفاوض للإفراج عن شقيقه المعتقل في إسرائيل، وأنه يعرف الجندي، وأقنعه، مساء الجمعة، بالاجتماع معه، والذهاب إلى القرية، ومن ثم قتله بعد ساعات على خطفه"، فيما ذكرت الاذاعة أن "الجندي يعمل في مطعم مع الخاطف، في منطقة بات يام، وقد أقنعه لمرافقته في سيارة أجرة لمنزله، ومن ثم أخفاه في بئر ماء، لساعات، وقتله". ووفقا للاذاعة فإن جهاز الشاباك تلقى إخطارًا، الساعة العاشرة من مساء الجمعة، يفيد باختفاء الجندي، وأجرى اتصالاً مع عائلته هذا الصباح، حيث تم تشكيل غرفة عمليات مع الشرطة الإسرائيلية لتحديد مكانه، قبل أن يتبين لها من التحقيق في خيوط الحادثة أن نضال أ. عمر قد اختطفه وقتله، وأضافت "قامت قوة مشتركة من الجيش والشاباك باقتحام بيت عمر، وألقت القبض على شقيقه، وتم اقتياده للاستجواب، واعترف بمكان شقيقه الخاطف، الذي كان متواجداً في منطقة زراعية مفتوحة شمال القرية، وهناك تم إخفاء الجندي وقتله في بئر ماء، وأنه كان يخطط لمبادلته بشقيقه نورالدين أ. عمر، الناشط المتهم بتورطه بهجمات عدة، ومعتقل منذ 2003.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطيني يخطف جندي إسرائيلي ويقتله لتحرير أخيه فلسطيني يخطف جندي إسرائيلي ويقتله لتحرير أخيه



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates