ضبط متشدّد تونسي بأشرطة تدريب لمتطرفين
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط متشدّد تونسي بأشرطة تدريب لمتطرفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط متشدّد تونسي بأشرطة تدريب لمتطرفين

تونس_أزهار الجربوعي

اعتقلت أجهزة الأمن التونسي متشدّدا دينيًا، يشتبه ينتمي إلى  "تيّار أنصار الشريعة المحظور"، عقب اكتشاف أشرطة مصورة لتدريبات في معسكرات "إرهابية" في جبل الشعانبي الواقع في محافظة القصرين (وسط غرب تونس)، و هو المكان ذاته الذي  يلاحق الجيش التونسي مجموعة مسلحة أقدمت على ذبح 8 من جنوده منذ شهر ونصف، كما تمّ العثور على أشرطة تتعلّق بدروس لزعيم تنظيم "أنصار الشريعة" سيف الله بن حسين الملقب بـ"أبو عياض".وقد تمكنت عناصر الأمن التونسي من القبض على المشتبه به، الذي أثار شكوكًا بشأن  تصرفاته التي بدت مُربكة ومثيرة ، بعد أن كان يتجول قرب منطقة مارينا في مدينة الحمامات السياحية، حيث تم تفتيشه ليكتشف وحدات الأمن مقاطع فيديو حديثة على حاسوبه المحمول، توثق عمليات تدريب حديثة العهد لـ"إرهابيين" في جبل الشعانبيوكانت الحكومة التونسية قد أعلنت تصنيف تنظيم انصار الشريعة السلفي الجهادي في خندق "الحركات الإرهابية" المحظورة، مجرّمة أشكال الانتماء أو الدعوة إليه، كما حمّلت وزارة الداخلية التونسية التنظيم، مسؤولية اغتيال المعارضين شكري بلعيد ومحمد البراهمي. وأكدت أنها أحبطت مخططًا لأنصار الشريعة يهدف إلى شل أجهزة الدولة والهجوم على مقراتها الأمنية، تمهيدا للاستيلاء على الحكم وإقامة الإمارة الإسلامية الأولى في تونس وشمال أفريقيا.وتعيش تونس منذ أكثر من شهر على وقع حملات أمنية مشددة، تعقبا لخلايا التنظيم وأذرعه الأمنية والعسكرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط متشدّد تونسي بأشرطة تدريب لمتطرفين ضبط متشدّد تونسي بأشرطة تدريب لمتطرفين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates