ضبط قنبلتين ﻏﺎﺯ صالحتين ﻟﻼﺳﺘﺨﺪﺍﻡ في سوهاج
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط قنبلتين ﻏﺎﺯ صالحتين ﻟﻼﺳﺘﺨﺪﺍﻡ في سوهاج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط قنبلتين ﻏﺎﺯ صالحتين ﻟﻼﺳﺘﺨﺪﺍﻡ في سوهاج

سوهاج - أمل باسم

ألقى ﺿﺒﺎﻁ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﺒﺎﺣﺚ ﻗﺴﻢ ﺛﺎني ﺳﻮﻫﺎﺝ القبض على ﺃﺣﺪ ﺍﻟﻌﻨﺎﺻﺮ ﺍﻹﺟﺮﺍﻣﻴﺔ في ﺪﺍﺋﺮﺓ ﺍﻟﻘﺴﻢ، ﻭفي ﺤياﺯﺗﻪ ﺳﻼﺡ ﺁلي ﻭﺫﺧﺎﺋﺮ ﻭﻗﻨﺎﺑﻞ ﻳﺪﻭﻳﺔ ﺩﺍﺧﻞ ﻣﺤﻞ ﺳﻜﻨﻪ . ﻭتلقى ﻣﺴﺎﻋﺪ ﺍﻟﻮﺯﻳﺮ ﻣﺪﻳﺮ ﺃﻣﻦ ﺳﻮﻫﺎﺝ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺻﺎﺑﺮ ﺑﻼغًا ﻣﻦ ﻗﺴﻢ ﺛﺎني ﺳﻮﻫﺎﺝ، ﻳﻔﻴﺪ ﺑﻮﺭﻭﺩ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ، ﺗﺄﻛﺪ ﺻﺤﺘﻬﺎ، ﻭفقًا ﻟﻠﺘﺤﺮﻳﺎﺕ، ﻋﻦ ﻗﻴﺎﻡ ﺃﺣﺪ ﺍﻟﻌﻨﺎﺻﺮ ﺍﻹﺟﺮﺍﻣﻴﺔ ﺍﻟﺨﻄﺮﺓ، ﺑﺤﻴﺎﺯﺓ ﺳﻼﺡ ﻏﻴﺮ ﻣﺮﺧﺺ، ﻭﻗﻨﺎﺑﻞ ﺩﺍﺧﻞ ﻣﻨﺰﻟﻪ . ﻭﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭ، ﻭﻋﻘﺐ ﺗﻘﻨﻴﻦ ﺍﻹﺟﺮﺍﺀﺍﺕ، ﻭﺍﺳﺘﺌﺬﺍﻥ ﺍﻟﻨﻴﺎﺑﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ، ﺗﻢ ﺗﺸﻜﻴﻞ ﻓﺮﻳﻖ ﺑﺤﺚ، ﺃﺷﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﺣﻜﻤﺪﺍﺭ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮﻳﺔ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺃﺣﻤﺪ ﺷﺎﻫﻴﻦ، ﻭﻣﺪﻳﺮ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻤﺒﺎﺣﺚ ﺍﻟﺠﻨﺎﺋﻴﺔ ﺍﻟﻌﻤﻴﺪ ﺣﺴﻴﻦ ﺣﺎﻣﺪ، ﻭﻗﺎﺩﻩ ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺒﺎﺣﺚ ﻗﺴﻢ ﺛﺎني ﺳﻮﻫﺎﺝ ﺍﻟﻤﻘﺪﻡ ﻋﻤﺮ ﻣﻬﺮﺍﻥ، ﻭﻣﻌﺎﻭﻧﺎ ﻣﺒﺎﺣﺚ ﺍﻟﻘﺴﻢ ﺍﻟﻨﻘﻴﺒﺎﻥ ﺑﺎﺳﻢ ﺧﻠﻒ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺷﺮﻳﻒ ﻣﻘﻠﺪ. ﻭﺃﺳﻔﺮﺕ ﺍﻟﺤﻤﻠﺔ، ﻋﻘﺐ ﺍﺳﺘﻬﺪﺍﻑ ﺍﻟﻤﻨﺰﻝ، ﻋﻦ ﺇﻟﻘﺎﺀ ﺍﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻰ ﺃ. ﻡ. ﺃ. (37 ﻋﺎمًا)، ﻳﻌﻤﻞ في محل ﻣﻮﺑﻴﻠﻴﺎ، ﻭﻳﻘﻴﻢ في ﺤﺎﺭﺓ ﺍﻟﻄﻴﺐ في ﻨﺎﺣﻴﺔ ﻧﺠﻊ ﺃﺑﻮ ﺷﺠﺮﺓ، ﺩﺍﺋﺮﺓ ﺍﻟﻘﺴﻢ، ﻭفي ﺤياﺯﺗﻪ ﺑﻨﺪﻗﻴﺔ ﺁﻟﻴﺔ، ﻭﻋﺪﺩ 4 ﺧﺰﻥ، ﻭ 40 ﻃﻠﻘﺔ، ﻭ 2 ﻗﻨﺒﻠﺔ ﻏﺎﺯ ﻳﺪﻭﻳﺔ ﺻﺎﻟﺤﺔ ﻟﻼﺳﺘﺨﺪﺍﻡ. ﻭﺑﺎﻟﻜﺸﻒ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺘﻬﻢ، ﺗﺒﻴﻦ ﺃﻧﻪ ﺳﺒﻖ ﺍﺗﻬﺎﻣﻪ في 14 ﻗﻀﻴﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ، ﻭهو ﻫﺎﺭﺏ ﻣﻦ ﺗﻨﻔﻴﺬ 15 حكمًا ﻗﻀﺎئيًا ﺿﺪﻩ، ﺑﺈﺟﻤﺎلي 10 أعوام ﺳﺠﻦ، ﻭﺗﻢ ﺗﺤﺮﻳﺮ ﻣﺤﻀﺮ ﺑﺎﻟﻮﺍﻗﻌﺔ، ﺗﻤﻬﻴﺪًا ﻟﻌﺮﺿﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻴﺎﺑﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط قنبلتين ﻏﺎﺯ صالحتين ﻟﻼﺳﺘﺨﺪﺍﻡ في سوهاج ضبط قنبلتين ﻏﺎﺯ صالحتين ﻟﻼﺳﺘﺨﺪﺍﻡ في سوهاج



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates