السيسى رئيسًا تنظم حلقة نقاشية في ميدان التحرير
آخر تحديث 13:54:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"السيسى رئيسًا" تنظم حلقة نقاشية في ميدان التحرير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "السيسى رئيسًا" تنظم حلقة نقاشية في ميدان التحرير

القاهرة - علي رجب

ذكرت حملة دعم "السيسى رئيسًا" التي دشنتها "الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة" في بيان لها، قبل قليل، أن قرابة 50 من منسقيها يتجهون إلى ميدان التحرير، في الـ 11 صباح الأربعاء، لتنظيم حلقات نقاشية مع المواطنين والمارة والبائعين الموجدين في الميدان، لتوعيتهم بدور القوات المسلحة الرائد في مواجهة العمليات الإرهابية، ودورها في فرض الاستقرار والحد من منع العمليات الإرهابية التي بدأت تطل بلسانها عقب ثورة 30 حزيران/يونيو. وعلى هامش هذه الحلقات النقاشية سيتولى عدد من منسقي الحملة جمع توقيعات على استمارات مكتوب فيها، أن الموقع عليها يدعم السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية. وأوضح منسق الحملة، عيسي المطعني، أن الغرض من النزول إلى ميدان التحرير، هو مناقشة فكرة طرح اسم السيسى مرشحًا من ناحية، ومن ناحية أخرى تشكيل ما يسمى بالضغط الشعبي على السيسى والدول العربية والأوربية المناوئة لمصر بهدف دفع السيسى للترشح للرئاسة.  وأكد أن الحملة نزلت ميدان التحرير قبل أسبوع، وحققت نجاحًا كبيرًا، وهو ما أكدته التقارير الإعلامية التي رصدتها أكثر من 10 قنوات فضائية، بالإضافة إلى العديد من المواقع الإخبارية والصحف اليومية، لافتًا إلى أن منسقي الحملة سيتمركزون لحوالي ساعتين في الميدان، يتجهون بعدها إلى مجلسي الوزراء والشورى.  جدير بالذكر، أن حملة "السيسى رئيسًا"، هي أول حملة شعبية نزلت للشارع والتف المواطنين حولها لدعم السيسى وطبعت ما يقرب من 2 مليون استمارة، ولها قرابة 25 منسقًا في العواصم الأوربية والعربية المختلفة، ويجرى الآن تنسيقًا بينها، ووزارة الخارجية بهدف تسلم السفارات المصرية التي في الخارج استمارات دعم السيسى التي وقع المصريون عليها وتسليمها للحملة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسى رئيسًا تنظم حلقة نقاشية في ميدان التحرير السيسى رئيسًا تنظم حلقة نقاشية في ميدان التحرير



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates