مسلحون يصيبون شرطي في مترو القاهرة
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسلحون يصيبون شرطي في مترو القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسلحون يصيبون شرطي في مترو القاهرة

القاهرة – عمرو والي

أطلق مسلحون مجهولون النار على أمين شرطة في محطة مترو "المعصرة"، غي الخط الأول "حلوان ـ المرج"، الاثنين، ما أدى إلى إصابته بطلقين ناريين. وقال رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق المهندس عبد الله فوزي، في تصريح إلى "العرب اليوم"، أن "الهجوم الذي تعرض له أمين شرطة، صباح الاثنين، في محطة مترو المعصرة، هو حادث جنائي"، موضحًا أنه "في الساعة السابعة صباحًا، شاهد أمين شرطة في مترو الأنفاق أحد اللصوص يقوم بسرقة الكابلات بين محطتي طرة والمعصرة، وأثناء المطاردة قام اللص بإطلاق النار على أمين الشرطة، ما أدى لإصابته في قدمه، وقام أحد السائقين بمترو الأنفاق بنقله"، مشددًا على أن "الحادث لم يؤثر على حركة التشغيل في المترو"، مشيرًا إلى أن الحركة منتظمة للغاية، وأن درجة الاستعداد القصوى مستمرة في خطوط المترو، منذ بدء الدراسة، وتابع قائلاً "تواصل العاملين في المحطة مع الإسعاف، وعند تأخرهم أخبروهم بالانتظار عند محطة مترو حلوان، لينتظروهم حوالي نصف ساعة، ليقوموا بعدها بنقله بواسطة سيارة أجرة إلى مستشفى حلوان العام". ومن جانبها، تباشر نيابة حلوان، برئاسة المستشار شريف مختار، التحقيق في واقعة قيام لصوص بإطلاق النار على أمين شرطة في النقل والمواصلات، أثناء محاولة ضبطهم لسرقتهم الكابلات الكهربائية في محطة مترو "المعصرة". وجار تكثيف الجهود الأمنية لضبطهم، وإحالتهم إلى النيابة، التي أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث بشأن الواقعة، وعرض المجني عليه على الطب الشرعي، لبيان الإصابات الملحقة به.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلحون يصيبون شرطي في مترو القاهرة مسلحون يصيبون شرطي في مترو القاهرة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates