ضبط كمية كبيرة من الأسلحة في شمال سيناء
آخر تحديث 11:28:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط كمية كبيرة من الأسلحة في شمال سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط كمية كبيرة من الأسلحة في شمال سيناء

القاهرة ـ علي رجب

تواصل المجموعات القتالية التابعة للقوات المسلحة والأمن المركزي، مدعومة بغطاء جوي مكثف من الهليكوبتر المسلح، تنفيذ عملياتها الأمنية في شمال سيناء، لمهاجمة الأوكار والبؤر "الإرهابية"، والقبض على العناصر التكفيرية المسلحة والخارجين عن القانون.وقامت عناصر إنفاذ القانون من القوات المسلحة والشرطة، الأحد، بمداهمة عدد من البؤر الإجرامية في قرى "التومة - الظهير - المقاطعة"، والتي أسفرت عن التالي:- تدمير عدد (13) عشة، والتي تُستخدم كنقاط تمركز وانطلاق لهجمات العناصر المتطرفة.- ضبط عدد (7) جوال تحتوي على مادة "TNT" المبشور، والتي يُقدر وزنها بـ (0.5 طن)، إلى جانب أسلاك كهرباء ومعدات تفجير، وعدد (4) خزان وقود تقدر سعتهم التخزينية بـ (4 طن سولار / بنزين).- تدمير (2) عربة دفع رباعي، والتي يتم استخدامها بواسطة العناصر المتطرفة في مهاجمة الكمائن والنقاط الأمنية للجيش والشرطة في سيناء.- ضبط عدد (8) عناصر من المتطرفين المتورطين في زرع العبوات الناسفة التي تستهدف مركبات الجيش والشرطة في شمال سيناء، ومن بينهم المدعو محمد سليمان سالم حسن، من العناصر التكفيرية الخطرة، ومتهم بإخفاء المدعو عادل حبارة في منزله لمدة  45 يومًا .- ضبط كميات من الأسلحة والمعدات والأدوات الفنية، من بينها (بندقية آلية - مسدس 9 مم - 2 نظارة ميدان - عدد 137 طلقة 0.5 بوصة - عدد 642 طلقة عيار 7,62×51 مم - عدد 3 حامل رشاش - عدد 3 علبة شريط خاصة الرشاش - أجهزة حواسب بها معلومات عن النقاط المهمة والأماكن الحيوية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط كمية كبيرة من الأسلحة في شمال سيناء ضبط كمية كبيرة من الأسلحة في شمال سيناء



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates