العثور على مولوتوف في مدرسة الإسماعيلية الثانوية
آخر تحديث 22:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العثور على مولوتوف في مدرسة الإسماعيلية الثانوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العثور على مولوتوف في مدرسة الإسماعيلية الثانوية

الإسماعيلية ـ يسري محمد

تلقى مدير أمن الإسماعيلية اللواء محمد العناني بلاغًا، يفيد بالعثور على زجاجتي مولوتوف ومنشورات في مدرسة الإسماعيلية الثانوية بنات في أحد الفصول الدراسية الخالية من الطالبات، بحيث قامت قوات من الشرطة بالتواجد إلى جانب خبراء المفرقعات. وقال وكيل وزارة التربية والتعليم عادل عبد العظيم الشناوي: إن إحدى الطالبات وتدعى هند عباس محمد محمد في الصف الثاني الثانوي، قد ذهبت لإحضار إحدى المقاعد من فصل مجاور لفصلها، فوجدت زجاجتين، تبين بعدها أنهما زجاجتي مولوتوف إلى جانب وجود "جوانتي". فقامت الطالبة على الفور بإبلاغ مديرة المدرسة، التي قامت على الفور بإبلاغ شرطة قسم أول، التي تحركت على الفور واتخذت الإجراءات اللازمة، وتم إخلاء الدور من الطالبات وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات لحماية المدرسة. ومن ناحيته، قال المستشار الإعلامى لمديرية التربية والتعليم محمود الكيلاني: إن عادل عبد العظيم الشناوي قام بتكليف مدير أمن المديرية للمدرسة مصطفى فياض، لمتابعة الإجراءات إلى جانب استكمال اليوم الدراسى للطالبات حتى نهايته، كما أصدر أوامره، بضرورة القيام بإجراءات يومية للتفتيش، قبل بدء اليوم الدراسي، وفي نهايتة لتأمين المدارس، مع مراعاة عدم الإثارة ونشر الشائعات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العثور على مولوتوف في مدرسة الإسماعيلية الثانوية العثور على مولوتوف في مدرسة الإسماعيلية الثانوية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates