العثور على مولوتوف في مدرسة الإسماعيلية الثانوية
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العثور على مولوتوف في مدرسة الإسماعيلية الثانوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العثور على مولوتوف في مدرسة الإسماعيلية الثانوية

الإسماعيلية ـ يسري محمد

تلقى مدير أمن الإسماعيلية اللواء محمد العناني بلاغًا، يفيد بالعثور على زجاجتي مولوتوف ومنشورات في مدرسة الإسماعيلية الثانوية بنات في أحد الفصول الدراسية الخالية من الطالبات، بحيث قامت قوات من الشرطة بالتواجد إلى جانب خبراء المفرقعات. وقال وكيل وزارة التربية والتعليم عادل عبد العظيم الشناوي: إن إحدى الطالبات وتدعى هند عباس محمد محمد في الصف الثاني الثانوي، قد ذهبت لإحضار إحدى المقاعد من فصل مجاور لفصلها، فوجدت زجاجتين، تبين بعدها أنهما زجاجتي مولوتوف إلى جانب وجود "جوانتي". فقامت الطالبة على الفور بإبلاغ مديرة المدرسة، التي قامت على الفور بإبلاغ شرطة قسم أول، التي تحركت على الفور واتخذت الإجراءات اللازمة، وتم إخلاء الدور من الطالبات وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات لحماية المدرسة. ومن ناحيته، قال المستشار الإعلامى لمديرية التربية والتعليم محمود الكيلاني: إن عادل عبد العظيم الشناوي قام بتكليف مدير أمن المديرية للمدرسة مصطفى فياض، لمتابعة الإجراءات إلى جانب استكمال اليوم الدراسى للطالبات حتى نهايته، كما أصدر أوامره، بضرورة القيام بإجراءات يومية للتفتيش، قبل بدء اليوم الدراسي، وفي نهايتة لتأمين المدارس، مع مراعاة عدم الإثارة ونشر الشائعات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العثور على مولوتوف في مدرسة الإسماعيلية الثانوية العثور على مولوتوف في مدرسة الإسماعيلية الثانوية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates