مجزرة في الدقهلية إثر اشتباك بين عائلتين
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجزرة في الدقهلية إثر اشتباك بين عائلتين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجزرة في الدقهلية إثر اشتباك بين عائلتين

الدقهلية ـ رامي القناوي

وقعت اشتباكات عنيفة بين عائلتين بمنطقة شارع صيام وكفر الغجر بمدينة المنصورة، الامر الذي ادى الى تطور الشجار ووقوع قتيل ووصول الاشتباكات الى منطقة السكة الجديدة وشارع بنك مصر وميت حدر وتسببه فى اغلاق العديد من المحلات وحالة من الفزع والرعب لدى الاهالي وكان اللواء سامى الميهي"مدير امن الدقهلية" قد تلقى اخطارا من العميد السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية يفيد بوقوع شجار باحد الافراح بشارع صيام بمدينة المنصورة بين عائلة اللنش واحد افراد عائلة اللول ويدعى وائل وقيام عائلة اللنش باطلاق وابل من الاعيرة النارية ، ما ادى الى وفاتة  وتجددت الاشتباكات فور وصول نبا مقتل احد افراد عائلة اللول ما تسبب في خروج عدد كبير من اهالي منطقة كفر الغجر القائم بها القتيل وافراد اسرته واطلاق الاعيرة النارية ومطاردة عائلة اللنش. وتسبب مقتل احد افراد عائلة اللول بقيام افراد العائلة ببث الرعب بين الاهالى بعد قيامهم بمطاردة منطقة ميت حدر والسكة الجديدة بحثا عن افراد عائلة "اللنش" والذين يمتلكون مقهى بمنطقة السكة الجديدة، الامر الذي اصاب اصحاب المحلات بالفزع وقيامهم باغلاق محلاتهم خشية تجدد الاشتباكات. ولم تنجح قوات الامن في القبض على الجناة ، الا انها اكتفت بتوفير دوريات امنية بالمنطقة تحسبا لتجدد الاشتباكات مرة اخرى رغم سماع الاهالي لدى اطلاق نار من حين لاخر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجزرة في الدقهلية إثر اشتباك بين عائلتين مجزرة في الدقهلية إثر اشتباك بين عائلتين



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates