حملة أمنية في شمال سيناء تضبط 27 محكومًا
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حملة أمنية في شمال سيناء تضبط 27 محكومًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حملة أمنية في شمال سيناء تضبط 27 محكومًا

شمال سيناء – يسري محمد

قامت مديرية أمن شمال سيناء بحملة أمنية، مدعومة بمجموعات قتالية من الأمن المركزي، شارك فيها قوات بحثية ونظامية، وتم خلالها القبض على أحد المتهمين باقتحام وحرق وسرقة أسلحة قسم شرطة بئر العبد، و ضبط 27 محكومًا عليه. وقال بيان مديرية أمن شمال سيناء أنه بناءًا على التحريات السرية، وإذن النيابة العامة، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة بئر العبد، بالاشتراك مع القوات المسلحة، من ضبط المدعو موسى س. س. (36 عامًا)، مقيم في الشارع العام (دائرة القسم)، والمتهم الهارب في أحداث اقتحام وسرقة الأسلحة وإحراق القسم. وأكد البيان أنه في مجال تنفيذ الأحكام  تم ضبط عدد (27) محكومًا عليهم، وهم المحكوم عليه جازي س. س.، مواليد 1988، في عدد (4) قضية، مخدرات – تبديد – سلاح أبيض، والمحكوم فيها عليه غيابيًا بالسجن المشدد ثلاثة أعوام، وغرامة عشرة آلاف جنية، و3 أشهر، وكفالة 150 جنية، إضافة إلى (9) محكومًا عليهم في جنح الحبس الجزئي، و(5) محكومًا عليهم في جنح الحبس المستأنف، و(5) غرامات جزئية. وفي مجال ضبط قضايا المخدرات، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثالث العريش، حال المرور أمام مدرسة "ابن سيناء" الابتدائية، في شارع أسيوط، من ضبط المدعو رمضان م. أ.، (58 عامًا)، عامل، ومقيم في حي الصفا، وفي حيازته كيس بلاستيك، يحوي كمية من نبات "البانجو" المخدر، كما تكمنت مباحث قسم ثان العريش من ضبط المدعو يحي ع. ع.، (24 عامًا)، مقيم في الخروبة، وفي حيازته سيجارة مشتعلة، تحوي مخلوطًا لنبات "البانجو" المخدر، وبمواجهته أقر بانه يتعاطى المواد المخدرة، وتبين بالفحص أنه محكوم عليه غيابيًا بالحبس شهرين، وكفالة 100 جنيه. وفي مجال ضبط الأسلحة البيضاء، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثالث العريش من ضبط كل من محمود س. ج.، مواليد 1988، سائق، وفي حيازته سلاح أبيض، عبارة عن (سكين)، وبمواجهته أقر بحيازته السلاح بقصد الدفاع عن النفس، وأحمد م. م.، مواليد 1987، سائق، وفي حيزته السلاح ذاته، وبمواجهته أقر بحيازته السلاح بقصد الدفاع عن النفس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة أمنية في شمال سيناء تضبط 27 محكومًا حملة أمنية في شمال سيناء تضبط 27 محكومًا



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates