حملة أمنية في شمال سيناء تضبط 27 محكومًا
آخر تحديث 18:50:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حملة أمنية في شمال سيناء تضبط 27 محكومًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حملة أمنية في شمال سيناء تضبط 27 محكومًا

شمال سيناء – يسري محمد

قامت مديرية أمن شمال سيناء بحملة أمنية، مدعومة بمجموعات قتالية من الأمن المركزي، شارك فيها قوات بحثية ونظامية، وتم خلالها القبض على أحد المتهمين باقتحام وحرق وسرقة أسلحة قسم شرطة بئر العبد، و ضبط 27 محكومًا عليه. وقال بيان مديرية أمن شمال سيناء أنه بناءًا على التحريات السرية، وإذن النيابة العامة، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة بئر العبد، بالاشتراك مع القوات المسلحة، من ضبط المدعو موسى س. س. (36 عامًا)، مقيم في الشارع العام (دائرة القسم)، والمتهم الهارب في أحداث اقتحام وسرقة الأسلحة وإحراق القسم. وأكد البيان أنه في مجال تنفيذ الأحكام  تم ضبط عدد (27) محكومًا عليهم، وهم المحكوم عليه جازي س. س.، مواليد 1988، في عدد (4) قضية، مخدرات – تبديد – سلاح أبيض، والمحكوم فيها عليه غيابيًا بالسجن المشدد ثلاثة أعوام، وغرامة عشرة آلاف جنية، و3 أشهر، وكفالة 150 جنية، إضافة إلى (9) محكومًا عليهم في جنح الحبس الجزئي، و(5) محكومًا عليهم في جنح الحبس المستأنف، و(5) غرامات جزئية. وفي مجال ضبط قضايا المخدرات، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثالث العريش، حال المرور أمام مدرسة "ابن سيناء" الابتدائية، في شارع أسيوط، من ضبط المدعو رمضان م. أ.، (58 عامًا)، عامل، ومقيم في حي الصفا، وفي حيازته كيس بلاستيك، يحوي كمية من نبات "البانجو" المخدر، كما تكمنت مباحث قسم ثان العريش من ضبط المدعو يحي ع. ع.، (24 عامًا)، مقيم في الخروبة، وفي حيازته سيجارة مشتعلة، تحوي مخلوطًا لنبات "البانجو" المخدر، وبمواجهته أقر بانه يتعاطى المواد المخدرة، وتبين بالفحص أنه محكوم عليه غيابيًا بالحبس شهرين، وكفالة 100 جنيه. وفي مجال ضبط الأسلحة البيضاء، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثالث العريش من ضبط كل من محمود س. ج.، مواليد 1988، سائق، وفي حيازته سلاح أبيض، عبارة عن (سكين)، وبمواجهته أقر بحيازته السلاح بقصد الدفاع عن النفس، وأحمد م. م.، مواليد 1987، سائق، وفي حيزته السلاح ذاته، وبمواجهته أقر بحيازته السلاح بقصد الدفاع عن النفس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة أمنية في شمال سيناء تضبط 27 محكومًا حملة أمنية في شمال سيناء تضبط 27 محكومًا



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates