المسلماني يتفق ووفد المصريين في الخارج على مفوضية عليا لهم
آخر تحديث 13:54:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المسلماني يتفق ووفد المصريين في الخارج على "مفوضية عليا" لهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المسلماني يتفق ووفد المصريين في الخارج على "مفوضية عليا" لهم

القاهرة ـ الديب أبوعلي

اجتمع المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية أحمد المسلماني، مع ممثلين عن اتحاد المصريين في الخارج، برئاسة رئيس الاتحاد العام للمصريين في النمسا الدكتور حسن إسماعيل موسى، ونائب رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج، و20 شخصية أخرى تمثل اتحادات المصريين في النمسا، وألمانيا، وفرنسا، وأمريكا، والكويت، والأردن، والسعودية، وكندا، وأستراليا. وذكر مصدر رئاسي أن "اللقاء يتم في إطار الحوار المجتمعي للمصريين في الخارج مع مؤسسات الدولة، والاستماع إلى مقترحاتهم، ومطالبهم، في شأن المرحلة الانتقالية"، وأضاف أن "المسلماني استمع لمطالب الوفد، الذي أكد لمؤسسة الرئاسة دعمه لخارطة المستقبل، واستعدادهم للمساهمة بكل ما يملكون، لتتجاوز البلاد الأزمة الراهنة"، لافتًا إلى أن "ممثلي المصريين في الخارج طالبوا المسلماني بإنشاء مفوضية عليا للمصريين في الخارج، تتبع رئاسة الجمهورية، وتنسيق جهود الوزارات المعنية للتعامل معهم، ودعم السفارات"، مؤكدًا أن "اتفاقًا تم على ترتيب مؤتمر يضم الخبراء والعلماء المقيمين في الخارج، ممن يمتلكون خبرات اقتصادية وعلمية، بغية الاستفادة من جهودهم، في حل المشكلات التي تواجه مصر في الوقت الراهن، كما تطرق اللقاء إلى كيفية المساهمة في تنشيط السياحة والاقتصاد". وأشار المصدر إلى أن "المسلماني وعد الوفد بعرض مطالبهم على رئيس الجمهورية الموقت المستشار عدلي منصور، وإطلاعهم على رده، كما طالبهم بالمساعدة على تصحيح المفاهيم الخاطئة في الخارج عن الثورة المصرية، والمساهمة بجهد حقيقي في تجاوز المرحلة الراهنة، وعبور الأزمة الاقتصادية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المسلماني يتفق ووفد المصريين في الخارج على مفوضية عليا لهم المسلماني يتفق ووفد المصريين في الخارج على مفوضية عليا لهم



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates