الطيران السوري يقصف دمشق ودرعا وحمص
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطيران السوري يقصف دمشق ودرعا وحمص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطيران السوري يقصف دمشق ودرعا وحمص

دمشق ـ جورج الشامي

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن الطيران الحربي نفذ غارة جوية على مناطق في حي برزة في دمشق، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة، وترافق مع قصف حكومي مناطق في حي جوبر، مما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى. وأضاف المرصد، أن الطيران الحربي شن غارات جوية عدة على مناطق في الغوطة الشرقية في محافظة ريف دمشق، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة، فيما تتعرض الجهة الغربية من مدينة داريا للقصف بقذائف الهاون من قِبل القوات الحكومية، مما أدى إلى سقوط جرحى، كما تدور اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري ومقاتلي المعارضة، على طريق المتحلق الجنوبي من جهة زملكا، وسط أنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، وفي درعا قصف الطيران الحربي مناطق في المدينة، وشنّ غارتين جويتين على مناطق في بلدة عتمان، مما أسفر عن سقوط جرحى وتهدّم في بعض المنازل، ولا تزال الاشتباكات مستمرة بين القوات الحكومية ومقاتلين من كتائب معارضة، مما أسفر عن مقتل 4 من المعارضة من جنسيات غير سورية، بينهم ثلاثة من الأردن، في حين تستمر القوات الحكومية في حمص بقصف مناطق في أحياء المدينة القديمة، ترافق مع قصف على المنطقة بصواريخ من نوع "أرض ـ أرض"، وسط اشتباكات عنيفة عند أطراف المنطقة في محاولة من الجيش الحكومي لاقتحام المدينة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران السوري يقصف دمشق ودرعا وحمص الطيران السوري يقصف دمشق ودرعا وحمص



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates