مؤيدو  مرسي يدعون للاعتصام في المترو الاثنين
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤيدو مرسي يدعون للاعتصام في المترو الاثنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤيدو  مرسي يدعون للاعتصام في المترو الاثنين

القاهرة – عمرو والي

أعلنت حركة شباب مترو ، وهي إحدى الحركات المؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي، عن مخطط لشل العاصمة من خلال الاعتصام في مترو الأنفاق الاثنين المقبل ولمدة أسبوع كامل حتى يوم السادس من تشرين الأول/أكتوبر، وذلك لإسقاط ما أسموه بالانقلاب العسكري، والمطالبة بعودة مرسي للحكم.وأضافت الحركة، في بيان لها، الخميس، أن ذلك يأتي كوسيلة تصعيدية لإظهار عجز الانقلاب العسكري في مواجهة الحلول الثورية قبل التظاهرات الكبرى يوم 6 تشرين الأول/أكتوبر، متوقعة سقوط الانقلاب العسكري وعودة مرسي للحكم في أقل من أسبوع.وأشارت الحركة إلى أن الاعتصام سيتمثل في التواجد بأعداد كبيرة داخل عربات المترو في ساعات الذروة الصباحية والمسائية، مما يتسبب في تكدس الركاب على أرصفة المحطات واللجوء إلى وسيلة مواصلات أخرى مما يتسبب في شل العاصمة.وأوضحت الحركة أن ذلك يأتي تزامنًا مع شل حركة المرور من خلال الدعوة لكل من يمتلك سيارة بالنزول إلى الشوارع والطرق الرئيسية بسيارته الخاصة، لزيادة الكثافات المرورية في الشوارع، مما يؤدي إلى حالة من الشلل في القاهرة.وعلّق رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق المهندس عبد الله فوزي، في تصريحاته لـ"العرب اليوم" على دعوات شباب الإخوان للاحتشاد فى محطات المترو أن المترو مرفق عام للمواطنين جميعهم، مشيراً إلى أن أي محاولة لتعطيله ستواجه بكل حزم. وأضاف "لن نسمح لأي راكب بالجلوس داخل المحطة لمدة طويلة كما أنه لا يجوز لحامل التذكرة إلا استخدامها لرحلة واحدة فقط، مشدداً على أن أي تجاوز سيتم التعامل معه بالقانون ودفع الغرامة المقررة، لافتا إلى التنسيق الكامل مع هيئة شرطة النقل والمواصلات للحفاظ على سير القطارات خصوصا مع موسم الدراسة.يشار إلى أن انصار الرئيس المصري المعزول محمد مرسي دعوا إلى اعتصام مماثل خلال الأسبوعين الماضيين إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤيدو  مرسي يدعون للاعتصام في المترو الاثنين مؤيدو  مرسي يدعون للاعتصام في المترو الاثنين



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates