إصابة مجند جيش في رفح برصاص قناصة
آخر تحديث 16:51:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة مجند جيش في رفح برصاص قناصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة مجند جيش في رفح برصاص قناصة

يسري محمد –رفح

كشفت مصادر أمنية في شمال سيناء، أنه "أصيب صباح الخميس مجند تابع لقوات الجيش، أثناء تواجده في محل خدمته، في تمركز الساحة الرياضية في حي الصفا، في رفح، بإصابات بالغة؛ بسبب قيام قناص مجهول باستهدافه من خلال إطلاق رصاصة أصابته في القدم الايمن، نقل على إثرها إلى مستشفى رفح المركزي"، مضيفة أن "الجندي المصاب، يُدعى، مجدي طلعت عبدالله، (21 عامًا)، وتم إجراء جراحة عاجلة له، ووضعه تحت الملاحظة، وحالته مستقرة، وتم إخطار الجهات المعنية لاتخاذ اللازم".وأضافت المصادرن أن "الأجهزة الأمنية شنت حملات عدة في رفح، والشيخ زويد، وعدد من قراهما، واستطاعت خلالها حرق 6 عشش لمسلحين، كما تم ضبط عددًا من مخازن الوقود، وإشعال النيران بها، ولا تزال ألسنة ألسنة الدخان تتصاعد من منطقة مجاورة لميناء رفح البرى "الدهنية"، ناجمة عن حرق مخازن؛ لتهريب الوقود".وأشارت المصادر إلى أن "مدن عدة في محافظة شمال سيناء، منها رفح والشيخ زويد والعريش شهدت منذ صباح الخميس، انقطاعًا لخدمة شبكات المحمول، والهواتف الثابتة، والإنترنت، وعادت منذ قليل؛ بسبب الحملة الأمنية، ويأتي هذا بعدما تمكنت مجموعة مسلحة، ليلة أمس، من تفجير مدرعة للجيش، بواسطة لغم أرضى، تم زرعه في الطريق الساحلي، في منطقة السكادرة في الشيخ زويد، وإصابة 4 أفراد؛ بينهما ضابطان بإصابات مختلفة، ونقلوا جميعًا إلى مستشفى العريش العسكري؛ لتلقي العلاج اللازم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة مجند جيش في رفح برصاص قناصة إصابة مجند جيش في رفح برصاص قناصة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates