شادي طلعت يتهم وزير التضامن المصري بالتواطئ مع الإخوان
آخر تحديث 15:05:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شادي طلعت يتهم وزير التضامن المصري بالتواطئ مع "الإخوان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شادي طلعت يتهم وزير التضامن المصري بالتواطئ مع "الإخوان"

القاهرة ـ الديب أبوعلي

اتهم مدير منظمة اتحاد المحامين العرب شادي طلعت وزير التضامن الاجتماعي المصري الدكتور أحمد البرعي بأنه يسعى لخدمة أهداف "الإخوان المسلمين"، والتواطئ معهم، عبر مساعيه لإنشاء مفوضية سامية لحقوق الإنسان في مصر.وأكد طلعت، في تصريحات صحافية، أن "إنشاء المفوضية مؤامرة، تستهدف الدولة والجيش والشرطة، لأنها الجهة الوحيدة التي تستطيع إحالة الملف المصري للمحكمة الجنائية الدولية، أو مجلس الأمن"، وعلق على ما يقوله "الإخوان"، بشأن سعيهم لفصل مصر من المنظمات الإقليمية والدولية، كهيئة الأمم المتحدة، بأنه "ما هو إلا كلام عبثي، يجب أن يتم غض الطرف عنه"، مشيرًا إلى أن "الإخوان لو حاولوا فصل مصر من المنظمات العالمية، لمدة 80 عامًا أخرى، فلن ينجحوا، لأن العالم يحتاج لمصر".وكان التنظيم الدولي لـ"الإخوان المسلمين" قد انتهى في اجتماعه، الذي عقد في تركيا أخيرًا، إلى "تحريك عدد من الدعاوى القضائية ضد مصر، أمام المؤسسات الدولية، ومطالبة القوى الغربية، لاسيما الولايات المتحدة، بالتحرك ضد مصر.وأكدت مصادر، رفضت ذكر اسمها، أنه "تم تكليف عدد من المسؤولين الأتراك، الذين يتمتعون بعلاقات مميزة مع أمين عام التنظيم الدولي الدكتور منير إبراهيم، بغية إقناعه بالتحرك عالميًا لمطالبة هيئة الأمم المتحدة بعدم الاعتراف بمندوب مصر لديها".وفي السياق نفسه، دعت "الإخوان" المنظمات السياسية والحقوقية، الإقليمية والدولية، وعلى رأسها الأمم المتحدة، إلى عدم الاعتراف بنبيل فهمي وزيرًا للخارجية المصرية، كممثل لمصر في الهيئة، بل وعدم السماح بدخوله.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شادي طلعت يتهم وزير التضامن المصري بالتواطئ مع الإخوان شادي طلعت يتهم وزير التضامن المصري بالتواطئ مع الإخوان



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates