طالب يقتل أرملة خاله لرفضها إقراضه مبلغًا ماليًا
آخر تحديث 01:35:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طالب يقتل أرملة خاله لرفضها إقراضه مبلغًا ماليًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طالب يقتل أرملة خاله لرفضها إقراضه مبلغًا ماليًا

الدقهلية: رامي القناوي

تمكنت مباحث مركز ميت غمر من كشف غموض العثور على جثة موظفة في كلية الهندسة في جامعة الزقازيق مقيمة في قرية بشالوش التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية بعد قيام ابن شقيقة زوجها بقتلها لرفضها إقراضه مبلغًا ماليًا، حيث أسفرت تحريات فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة  محمد صبري محمد عبدالرحمن(20 سنة) طالب بكلية الحقوق - مقيم بناحية بشالوش، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته قرر بأنه توجه للمتوفاة لكونها أرملة خاله لاقتراض مبلغ مالي منها لمروره بضائقة مالية  إلا أنها رفضت فقام بالتعدي عليها بآلة حادة "سكين " وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها ولاذ بالفرار من أعلى سطح المنزل وسط الزراعات.وكان مدير أمن الدقهلية اللواء سامى الميهي قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ميت غمر العميد محمد حجى يفيد بوصول دولت عبدالقادر عبدالوهاب خفاجة (52  عامًا) موظفة في كلية هندسة الزقازيق - مقيمه بناحية بشالوش "جثه هامده "نتيجة إصابتها بجروح قطعيه متفرقه بالجسم.وعلى الفور انتقل رئيس مباحث مركز ميت غمر المقدم أشرف عبد الهادي وقوة مرافقة له إلى مكان الحادث وسؤال شقيق المتوفاة "كُليب عبدالقادر عبدالوهاب 47 سنه عامل أجاب "إن شقيقته المتوفاة تقيم بمفردها  وأنه علم من بعض الأهالي بإصابتها ووفاتها ولم يتهم أحد؛  ونظراً لأهمية الواقعة تم تشكيل فريق بحث وصولًا لمرتكبي الواقعة  ضم  ضباط إدارة البحث الجنائي بقيادة العميد عاطف مهران وفرع البحث في جنوب الدقهلية بقيادة اللواء عبد المرضي دهب وذلك تحت إشراف العميد السعيد عمارة مدير إدارة البحث الجنائي  بالتنسيق مع فرع الأمن العام في الدقهلية.وأسفرت تحريات فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة  محمد صبري محمد عبدالرحمن 20 سنه طالب بكلية الحقوق - مقيم بناحية بشالوش، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته قرر بأنه توجه للمتوفاة لكونها أرملة خاله لاقتراض مبلغ مالي منها لمروره بضائقة مالية  إلا أنها رفضت فقام بالتعدي عليها بآلة حادة "سكين " وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها ولاذ بالفرار من أعلى سطح المنزل وسط الزراعات.وبإرشاد المتهم تم ضبط الأداة المستخدمة  والتحفظ عليها على ذمة تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15899 جنح مركز شرطة ميت غمر لسنة 2013م وجاري عرض المتهم على النيابة للتحقيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طالب يقتل أرملة خاله لرفضها إقراضه مبلغًا ماليًا طالب يقتل أرملة خاله لرفضها إقراضه مبلغًا ماليًا



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates