نيابة الفيوم تأمر بضبط عاطلين بتهمة سرقة السيارات
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نيابة الفيوم تأمر بضبط عاطلين بتهمة سرقة السيارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيابة الفيوم تأمر بضبط عاطلين بتهمة سرقة السيارات

الفيوم - مايكل يوسف

أمرت نيابة الفيوم العامة بسرعة ضبط وإحضار عاطلين ضمن تشكيل عصابي يضم 3 أشخاص للسرقة السيارات بالإكراه على طريق القاهرة- أسيوط الغربي، لاتهامهم بسرقة سيارة مبيض محارة خلال سيرها بالطريق بالإكراه وتحت تهديد السلاح، فيما تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الفيوم، بتلقيه بلاغًا من مواطن يدعى (مسعود.ف.ع)،34 عاما، مبيض محارة، ومقيم في مركز الفيوم، بمحاولة بعض الأشخاص سرقة سيارته بالإكراه، حيث تشكل فريق من مباحث طامية لضبط المتهمين، نجح في ضبط أحد مرتكبي الواقعة والسيارة المستخدمة وبندقية آلية. وكان المواطن قد أكد في بلاغه، أنه أثناء سيره بطريق القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي في دائرة مركز طامية قائدًا سيارته النقل، استوقفته مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة نقل، محاولين سرقته بالإكراه تحت تهديد السلاح الناري، حيث انتقلت على الفور قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وحال مشاهدة المتهمين للقوات، والذين كانوا يستقلون سيارة ربع نقل تحمل رقم د س 5961 مصر، لاذوا بالفرار هاربين، ولكن قوة المباحث طاردتهم، مما أدى إلى انقلاب السيارة الخاصة بهم نظراً للسرعة الزائدة، حيث تم ضبطها وأحد المتهمين ويدعى (محمد.س.أ)، 31 عاما، عامل ومقيم بالعياط بمحافظة الجيزة، وبحوزته بندقية آلية عيار( 7,62×39مللم، وعدد 8 طلقات من ذات العيار، بينما فر المتهمان الآخران هاربين في المنطقة الجبيلية. تمت مواجهة المتهم بالواقعة، فاعترف بحيازته للسلاح وارتكابه الواقعة بالاشتراك مع كلاً من (سيد.ح.ع)، 25 عاما، عاطل، ومقيم في محافظة الجيزة، و(صبري.م. م)، 27 عاما، عاطل ومقيم في الجيزة. حرر محضر بالواقعة وأحيل المتهم للنيابة للتحقيق معه، والتي أمرت بضبط وإحضار الهاربين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة الفيوم تأمر بضبط عاطلين بتهمة سرقة السيارات نيابة الفيوم تأمر بضبط عاطلين بتهمة سرقة السيارات



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates