شباب الإخوان المنشقون يلتقون المسلماني الثلاثاء
آخر تحديث 03:26:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شباب الإخوان "المنشقون" يلتقون المسلماني الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شباب الإخوان "المنشقون" يلتقون المسلماني الثلاثاء

القاهرة – محمد الدوي

أكد شباب "الإخوان" المنشقون عن الجماعة، الاثنين، أنهم سيتقدموا بمبادرة إلى مؤسسة الرئاسة تحت عنوان "فكر وإرجع"، تهدف إلى إعادة تأهيلهم وإشراكهم في "الحياة السياسة"، وضمان دعم الرئاسة لهم، من خلال حزب "شباب من أجل مصر" المنبثق عنهم، وعدم تعرضهم للإقصاء. وأشاروا إلى أنهم سيعرضون مبادرتهم، خلال لقائهم، الثلاثاء، مع المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية، أحمد المسلماني في مقر رئاسة الجمهورية ويضم وفد شباب الإخوان المنشق عن الجماعة، كلا من إسلام الكتاتني ابن عم الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة، وعمرو عمارة، ومصطفى محمود، وأحمد محمد طه ربيع، ومحمد كوم، ووائل الكوميني، ونديم مجدي، وإيهاب الشربيني، ومحمد حنفي القمار، ووائل عاشور، وسيد مظهر، وياسر العربي، وعطية النواري، وسعد حمادة، ومنال إبراهيم، وولاء البري، وميسة محمد عبد الحميد، ووهبة جبريل، ومنى محمد. وفي الوقت نفسه، أعلن ثروت الخرباوي أنه لن يحضر هذا اللقاء في مقر الرئاسة، الثلاثاء، لرغبته في الابتعاد عن الإخوان، كما أكدت حركة "إخوان بلا عنف" هي الأخرى قرار عدم الذهاب إلى رئاسة الجمهورية، الثلاثاء، لرغبتها في لقاء الرئيس المؤقت عدلي منصور، خصوصاً وأنها لا ترى أي جدوى من لقاء المسلماني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الإخوان المنشقون يلتقون المسلماني الثلاثاء شباب الإخوان المنشقون يلتقون المسلماني الثلاثاء



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates