حزبالنصر الصوفيُّ يصف زيارة آشتون بالخبيثة
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حزب"النصر الصوفيُّ" يصف زيارة آشتون بالخبيثة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حزب"النصر الصوفيُّ" يصف زيارة آشتون بالخبيثة

البحر الأحمر- صلاح عبدالرحمن

اعتبر رئيس حزب "النصر" الصوفي المهندس محمد صلاح زايد "إننا أصبحنا على يقين أكثر من أي وقت مضى من أن أوروبا، وأميركا، وحلفاءهما، لن ترضى عن ثورة 30 يونيو، وتحاول إحياء مشروع الشرق الأوسط الجديد"، واصفًا زيارة المفوضة العليا للشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي كاترين أشتون بـ "الخبيثة"، ومؤكدًا أنها "جاءت في محاولة اختراق الحكومة الانتقالية، ومؤسساتها، ولم شمل "الإخوان"، و"النور"، والتيارات المؤيدة، وشد أزرهم، وإبداء دعم الأوروبيين لهم". وأشار زايد إلى أن "زيارة أشتون للأزهر الشريف، ذكرتنا بالأسى  والحزن كله، وأن الحملة الفرنسية على مصر في الشهر ذاته عام 1798، بقيادة نابليون بونابرت، والتي تصدى لها علماء ومشايخ الأزهر، بدعم من تجار مصر، للدفاع عنهم عندما فرضوا الضرائب، وأهانوا المصريين، وكان نتيجة ذلك أن أعدموا 6 من علماء الأزهر في القلعة وأخفوا جثامينهم، ودنسوا الأزهر بخيولهم، وحرقوه، فكم هي ذكرى مؤلمة يا آشتون". واعتبلا زايد، أن "آشتون تحاول اختراق المؤسستين الدينيتين الأزهر والكنيسة، واللتاي شاركتا في دعم الثورة، وخارطة الطريق، لاستغلالهما لمصالح أوروبا، وليس مصالح مصر". وتساءل زايد "لماذا رفضت آشتون عقد مؤتمر صحافي في الأزهر لعرض نتائج الزيارة"، مشيرًا إلى أن "الإعلاميين، والصحافيين، هم عين الشارع، ومراقبوه، وكان الأولى للأزهر عقد ذلك المؤتمر، بدلا من الإساءة التي تعرضوا لها، وعلى الأزهر الاعتذار منهم ". ورحب زايد، بالتقدم الملموس في الحكومة الانتقالية، بتشكيل لجنة لتنفيذ حكم حل جماعة "الإخوان المسلمين"، وكذلك إصدار لمشروع قانون يجرم إهانة العلم والسلام الوطني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزبالنصر الصوفيُّ يصف زيارة آشتون بالخبيثة حزبالنصر الصوفيُّ يصف زيارة آشتون بالخبيثة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates