حزبالنصر الصوفيُّ يصف زيارة آشتون بالخبيثة
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حزب"النصر الصوفيُّ" يصف زيارة آشتون بالخبيثة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حزب"النصر الصوفيُّ" يصف زيارة آشتون بالخبيثة

البحر الأحمر- صلاح عبدالرحمن

اعتبر رئيس حزب "النصر" الصوفي المهندس محمد صلاح زايد "إننا أصبحنا على يقين أكثر من أي وقت مضى من أن أوروبا، وأميركا، وحلفاءهما، لن ترضى عن ثورة 30 يونيو، وتحاول إحياء مشروع الشرق الأوسط الجديد"، واصفًا زيارة المفوضة العليا للشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي كاترين أشتون بـ "الخبيثة"، ومؤكدًا أنها "جاءت في محاولة اختراق الحكومة الانتقالية، ومؤسساتها، ولم شمل "الإخوان"، و"النور"، والتيارات المؤيدة، وشد أزرهم، وإبداء دعم الأوروبيين لهم". وأشار زايد إلى أن "زيارة أشتون للأزهر الشريف، ذكرتنا بالأسى  والحزن كله، وأن الحملة الفرنسية على مصر في الشهر ذاته عام 1798، بقيادة نابليون بونابرت، والتي تصدى لها علماء ومشايخ الأزهر، بدعم من تجار مصر، للدفاع عنهم عندما فرضوا الضرائب، وأهانوا المصريين، وكان نتيجة ذلك أن أعدموا 6 من علماء الأزهر في القلعة وأخفوا جثامينهم، ودنسوا الأزهر بخيولهم، وحرقوه، فكم هي ذكرى مؤلمة يا آشتون". واعتبلا زايد، أن "آشتون تحاول اختراق المؤسستين الدينيتين الأزهر والكنيسة، واللتاي شاركتا في دعم الثورة، وخارطة الطريق، لاستغلالهما لمصالح أوروبا، وليس مصالح مصر". وتساءل زايد "لماذا رفضت آشتون عقد مؤتمر صحافي في الأزهر لعرض نتائج الزيارة"، مشيرًا إلى أن "الإعلاميين، والصحافيين، هم عين الشارع، ومراقبوه، وكان الأولى للأزهر عقد ذلك المؤتمر، بدلا من الإساءة التي تعرضوا لها، وعلى الأزهر الاعتذار منهم ". ورحب زايد، بالتقدم الملموس في الحكومة الانتقالية، بتشكيل لجنة لتنفيذ حكم حل جماعة "الإخوان المسلمين"، وكذلك إصدار لمشروع قانون يجرم إهانة العلم والسلام الوطني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزبالنصر الصوفيُّ يصف زيارة آشتون بالخبيثة حزبالنصر الصوفيُّ يصف زيارة آشتون بالخبيثة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates